موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

موجة كثيفة من الغبار قادمة من مصر تؤثر على فلسطين

منذ 6 شهر
April 24, 2020, 10:09 pm
بلغ

قال ليث العلامي المختص الفلسطيني في الرصد الجوي اليوم الجمعة، إن موجة كثيفة من الغبار قادمة من مصر بدأت تؤثر على أجزاء واسعة من فلسطين.





وأضاف في منشور عبر "فيسبوك"، إن موجة الغبار تظهر بشكل واضح على صور الأقمار الصناعية، وهي ملونة باللون البنفسجي والزهري وأخذت تؤثر على أجزاء واسعة من المنطقة.
وأضاف: "غدا السبت ستنحسر موجة الغبار، وتنخفض الحرارة بشكل ملموس وتكون الفرصة مهيأة لهطول زخات متفرقة من الأمطار فوق مناطق واسعة. ويكون الجو هذه الليلة غائما جزئيا وباردا خاصة فوق المرتفعات الجبلية، والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا ومثيرة للغبار، والبحر مائج".
وتشهد مصر حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، حيث كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن تعرض البلاد لموجة رياح قوية ستهب اليوم الجمعة وتستمر لثاني أيام شهر رمضان.

هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play