موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تجديد حبس الراقصه والفنانه سما المصرى منذ قليل

منذ 7 شهر
April 26, 2020, 9:12 pm
بلغ

موضوع
تجديد حبس الراقصه والفنانه سما المصرى منذ قليل
أمر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بالعباسية اليوم الأحد، بتجديد حبس المتهمة سامية أحمد عطية عبدالرحمن، وشهرتها "سما المصري"، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعد مواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها وأدلة الاتهام، على أن يستكمل التحقيق معها في باقي البلاغات المقدمة ضدها.

وكان قد أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبدالرحمن، وشهرتها "سما المصري"، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد مواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها وأدلة الاتهام، وأكد علي إستكمال التحقيق معها والإعلان عن ما أسفرت عنه التحقيقات لاحق.


وأمر النائب العام أيضًا بالتحقيق مع المتهمة سما المصري - بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح يوم الجمعة الموافق ٢٤ ٤ ٢٠٢٠؛ تنفيذًا لأمر النيابة العامة بضبطها.

أقرأ أيضًا: بعد أمر النائب العام بالقبض عليها سما المصري مطلوبة على "تويتر"

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بالتحقيق مع المتهمة سامية أحمد عطية - وشهرتها سما المصري - بعد أن ألقت وحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية القبض عليها صباح اليوم الجمعة الموافق ٢٤/ ٤/ ٢٠٢٠؛ تنفيذًا لأمر النيابة العامة بضبطها، وستعلن النيابة العامة ما ستسفر عنه التحقيقات في بيانٍ لاحق.

والجدير بالذكر أن تقدم المحامي شعبان سعيد وكيلا عن الإعلامية ريهام سعيد ببلاغ جديد إلى النائب العام المستشار حماده الصاوي ضد الفنانة الاستعراضية سما المصري بتهمة التحريض على الفسق والفجور.





وقال سعيد في البلاغ الذي حمل رقم 19833 لسنة 2020 عرائض النائب العام، إن المشكو في حقها اعتادت يوميا نشر الفسوق والفجر على شبكات التواصل الاجتماعي دون مراعاة للقانون والآداب.

وطالب مقدم البلاغ النيابة العامة، بسرعة تحديد جلسات في بلاغات سابقة مقدمة ضد المشكو في حقها، وتحديد جلسة تحقيق جديد للتحقيق في البلاغ المقدم ضدها بتهمة تقديم محتوى جنسي فج على شبكة المعلومات الدولية وهو ما يمثل فعل فاضح وعلني للتحريض على الفسق والفجور.

وكان شعبان سعيد محامي ريهام سعيد، تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنانة سما المصري، يتهمها بنشر عدد كبير من المقاطع المصورة والفيديوهات الإباحية على شبكة المعلومات الدولية، معتبرا ذلك تعديا على الثوابت والعادات والتقاليد ونشرا للفاحشة والفسق.

وأوضح البلاغ الذي حمل رقم 11599 لسنة 2019، الاتهامات التي وجهتها ريهام سعيد لسما المصري، حيث قالت إن سما المصري اعتادت نشر عدد كبير من المقاطع المصورة والفيديوهات الإباحية على شبكة المعلومات الدولية، وتقوم خلالها باستعراض جسدها وعمل إيحاءات جنسية بوجهها، وتستخدم عبارات جنسية واضحة وصريحة.

وقدمت ريهام سعيد أسطوانة مدمجة تحوي صورا فوتوغرافية، تستعرض فيها سما المصري صورًا قالت إنها تستعرض فيها أجزاء من جسدها وتجلس في غرفة النوم بملابس عارية وتخرج لسانها.

وكما حوت الأسطوانة فيديوهات منها أغنية سما المصري حملت عنوان "أحمد الشبشب ضاع"، ومقطع آخر تستعرض فيه أجزاء من جسدها، ومقطع ثالث أثناء سباحتها في حمام سباحة، ومقطع رابع أثناء ملاحقتها لـ"خروف" وتتعمد السقوط أرضًا بطريقة بها إيحاءات جنسية.

وقالت ريهام سعيد في بلاغها: إن سما المصري تتعمد لفت الأنظار إليها من خلال بث صور فوتوغرافية وفيديوهات جنسية -على حد وصفها- جاعلة منها مهنتها، التي تتكسب منها وتعتدي على الثوابت والعادات والتقاليد، وتدعو من خلالها للرذيلة وإثارة الغرائز.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play