موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فضيحة حنين حسام طالبة جامعة القاهره تكشف عن كارثه مجتمعية جديده

منذ 6 شهر
April 26, 2020, 11:42 pm
بلغ

موضوع



تقدم النائب جون طلعت، عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس الوزراء ووزارة الاتصالات بشأن انتشار تطبيقات لنشر الفيديوهات بصورة مسيئة تتنافى مع الذوق العام، وتأثير ذلك على المجتمع.






وأشار النائب، في بيان له، اليوم، إلى أن الفترة الأخيرة شهدت انتشارا كبيرا لعدد من التطبيقات مثل "تيك توك"، ويتم من خلالها نشر بعض محتويات الفيديو والتى يقدمها الشباب ويتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن هذه التطبيقات ونظرا لغياب الرقابة عليها لجأ البعض لاستغلالها بصورة سيئة تتنافى مع الذوق العام والعادات والتقاليد المصرية، حيث يتم من خلالها نشر فيديوهات غير أخلاقية ولا تتماشى مع ثقافتنا.

وقال: "أبلغ دليل على ذلك ما ظهرت به طالبة جامعة القاهرة والتى استغلت هذه التطبيقات في دعوة الفتيات لعمل فيديوهات للحصول على مقابل مادي".

وأكد عضو مجلس النواب أن واقعة طالبة جامعة القاهرة كشفت عن كارثة مجتمعية حقيقية تتطلب اتخاذ كل ما يلزم لمواجهة آثارها السلبية.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play