موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجـــــأة وعكس كل التوقعات ما وجدوة على هاتف سما المصرى عقب تفريغة امام النيابة

منذ 7 شهر
April 27, 2020, 10:32 am
بلغ

موضوع

مفاجـــــأة وعكس كل التوقعات ما وجدوة على هاتف سما المصرى عقب تفريغة امام النيابة

شاهد ما تم اكتشافه بعد تفريغ هاتف سما المصرى امام النيابه






شاهد ما تم اكتشافه بعد تفريغ هاتف سما المصرى امام النيابه
فرغت النيابة العامة الهاتف المحمول الخاص بالمتهمة سما المصري والمحبوسة احتياطيا لاتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.
وتبين من تصفح أحد هواتف المتهمة سما المصري إنشاءها العديد من الحسابات على مواقع مختلفة للتواصل الاجتماعي - على خلاف ما قررت -، وبمواجهتها بذلك بررت إنشاءها تلك الحسابات المتعددة احترازا من محاولات اختراق أيٍ منها – خاصة بعد واقعة سرقة هاتفها التي ادعت بها – وضمانا لوجود حسابات تتمكن من النشر والتفاعل من خلالها إذا اختُرق أو سُرق أي من تلك الحسابات، وكذا سعيا منها لزيادة نسبة مشاهديها.
وأضافت أن بعض تلك الحسابات تتضمن بعض من المقاطع المصورة المتداولة لها - موضوع التحقيق-، إلا أنها أضفت عليها خاصية تمنع اطلاع الكافة عليها.
بلاغ جديد يتهم سما المصري بنشر صور وفيديوهات إباحية
وكان النائب العام أمر بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن – وشهرتها سما المصري – أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد مواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها وأدلة الاتهام.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play