موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الاتهامات الخمسة التى وجهتها النيابة لسما المصرى

منذ 7 شهر
April 27, 2020, 10:42 am
بلغ

موضوع

تعرف على الاتهامات الخمسة التى وجهتها النيابة لسما المصرى

خمس اتهامات من النيابة العامة للفنانه والراقصه سما المصري







خمس اتهامات من النيابة العامة للفنانه والراقصه سما المصري
واجهت النيابة العامة الراقصة الاستعراضية سما المصري بأدلة الاتهام والتي تمثلت فيما اطلعت عليه من العديد من المقاطع المصورة المتداولة لها بمواقع التواصل الاجتماعي والمتاح للكافة الاطلاع عليها، والتي تبين منها إذاعتها بثا مباشرا لمتابعيها بأحد تطبيقات التواصل الاجتماعي حال ارتدائها ملابس مخلة بالحياء العام، واستعراضها جسدها، وتحريضها مشاهديها على التقاط صور أو تسجيلات لها خلال ذلك، مُستجيبةً إلى بعض ما يطلبه هؤلاء منها بالظهور بملابس معينة ، أو إتيانها أفعال مخلة محددة ، ساعية من وراء ذلك إلى زيادة عدد متابعيها وتحريضهم على إعادة نشر ما يلتقطونه لها.
كما طالعت النيابة العامة الحسابات الشخصية للمتهمة بمواقع مختلفة للتواصل الاجتماعي ، والتي تبين منها إعلانها للكافة مواعيد محددة لخروجها بالبث المباشر المشار إليه ، والروابط الخاصة بالتطبيق الذي تضطلع بالنشر من خلاله ، وكذا شاهدت النيابة العامة مقاطع مصورة لها بتلك الحسابات تُعلن فيها عن هذا البث وكيفية الوصول إليه ومواعيده.
حبس سما المصري 4 أيام بتهمة نشر صور وفيديوهات تثير الغرائز
وكان النائب العام بحبس المتهمة سامية أحمد عطية عبد الرحمن – وشهرتها سما المصري – أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد مواجهتها بالاتهامات المنسوبة إليها وأدلة الاتهام.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play