الحق والضلال الحق والضلال
البحث

كشف تفاصيل جريمة قتل وعلاقة محرمة بين الزوجة وحماها وزوجها

منذ 2 شهر
April 27, 2020, 12:58 pm بلغ
كشف تفاصيل جريمة قتل وعلاقة محرمة بين الزوجة وحماها وزوجها

صورة أرشيفية


أدلى الشاب الثلاثيني المتهم بقتل طليقته، بمساعدة والده، في منطقة الوراق، باعترافات تفصيلية حول الجريمة، أثناء مثولهم أمام جهات التحقيق، بشأن ما نسب إليهما من اتهامات "القتل العمد".
وقال المتهم الرئيسي: "إنه كان متزوجا من المجني عليها منذ 5 سنوات ولديه منها طفلان، وكان دائما خلاف معها بسبب سوء سلوكها، وانفصل عنها قبل ارتكابه الجريمة بـ15 يوما، ورفضت مغادرة المنزل، وأقامت معه في المنزل، وأقام معها علاقة عقب انفصالهما".
وأضاف قائلا: "يوم الجريمة شفتها تقيم مع والدي علاقة جنسية روحت داخل على المطبخ ماسك السكين وفضلت أضرب فيها وأبويا كمان فضل يضرب معايا لحد ما البنت ماتت
ما جاء على لسان المتهم الرئيسي، أكده والده أثناء مثولهما أمام قاضى المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، وأصدرت المحكمة قرارا بحبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.
وقالت مصادر مطلعة على التحقيق، أن النيابة العامة أوشكت على الانتهاء من التحقيق فى القضية، وفى انتظار ورود تقارير الطب الشرعى والمعمل الجنائى، وتحريات المباحث النهائية تمهيدا لإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات.
جاء فى تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية أن بداية الواقعة، كانت بورود بلاغا لقسم شرطة الوراق من اهالى المنطقة، بقيام شاب ووالده بقتل زوجته، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى مكان الواقعة، وتبين من خلال التحريات والتحقيقات الأولية التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير المباحث، بأن "أحمد.م" عامل بناء، توجه إلى غرفة والده "محمد" 70 سنة، بائع متجول، لزيارته، وفوجئ بوجود زوجته "زينب" مع والده حيث كانا يمارسان علاقة محرمة، فاستل سكينا وسدد لها طعنة بالبطن، وأثناء ذلك كتم والده أنفاسها حتى أزهق روحها خشية الفضيحة.
وتمكنت القوات تحت إشراف العقيد أحمد الوليلى مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم هانى مندور رئيس مباحث قسم الوراق، من القبض على العامل ووالده، وأُخطرت النيابة التي تباشر التحقيق، وأمرت بالتحفظ على المتهمين، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها.

هذا الخبر منقول من : الوطن









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.