موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

فضيحة جديدة للإخوان وخليفتهم المزعوم رجب أردوغان

منذ 5 شهر
April 28, 2020, 7:57 am
بلغ

موضوع
فضيحة جديدة للإخوان وخليفتهم المزعوم رجب طيب أردوغان فجرّها صناع مسلسل "الاختيار"، الذي يناقش بطولة العقيد الشهيد أحمد منسي، وبطولات الجيش وحماية مصر من الإرهاب.

ففي أحد المشاهد في حلقة اليوم من مسلسل الاختيار دار حوار بين الإرهابي هشام العشماوي في سوريا وكبير الإرهابيين، حيث أكد الأخير أهمية دور أردوغان في دعم تنظيم الدولة الذي يُسمى "داعش"، ويرد العشماوي "إزاي خليفة المسلمين ولسه فاتح ترخيص الدعارة في بلده"، فيبرر الإرهابي له قائلا: "متنساش دوره يا هشام في دعم الجماعة لولاه مكنش حصل حاجات كتير"، ليظهر المسلسل مكانة أردوغان لدى الجماعات الإرهابية حيث يلقبونه بـ"خليفة المسلمين".

وقبل الإعلان الرسمى عن التنظيم الإرهابى بدأت أنقرة فى الدعم المادى لعناصره المسلحة التى تدين بالولاء الكامل للإدارة التركية طوال السنوات الماضية، وتعاونت تركيا مع التنظيم، خلال الفترة التى سيطر الأخير فيها على النفط السورى والعراقى.





ويعد نظام أردوغان المشترى الوحيد للنفط المنهوب من سوريا والعراق، وأكد مراقبون أن تركيا هى الدولة الوحيدة التي استطاعت شراء البترول من التنظيم.

وتنوع الدعم التركى لتنظيم داعش الإرهابى بين الدعم المادى من تسليح المقاتلين بأحدث الأسلحة والذخيرة، وإنشاء معسكرات تدريبية مزودة بأحدث الوسائل داخل التراب السورى، والملاحظ أن تنظيم داعش الإرهابى لم ينفذ عملية إرهابية واحدة ضد تركيا على الرغم من ارتباطها بحدود مشتركة مع سوريا وتنقل عناصر التنظيم داخل مدن تركيا.

واعترف تنظيم داعش الإرهابى، فى إصدار له، بعنوان: "حقائق غائبة الجزء الأول عين العرب كوبانى 2014"، بقوة علاقاته مع تركيا، أثناء معارك التنظيم الإرهابى مع الميلشيات الكردية فى مدينة كوبانى السورية.

جدير بالذكر أن تركيا تُعد مصدرًا مستمرًا لإمداد داعش بمواد مختلفة، بما في ذلك الأحذية والزي الرسمي والسترات والمواد الغذائية والأهم من ذلك المتفجرات، نقلًا عن شركة Conflict Armament Research (CAR).
هذا الخبر منقول من : الدستور

 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play