الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالفيديو | شاهد القوات المسلحة تواصل توزيع الكمامات على المواطنين مجانا

منذ 1 شهر
April 28, 2020, 11:49 am بلغ
بالفيديو | شاهد القوات المسلحة تواصل توزيع الكمامات على المواطنين مجانا


بالفيديو | شاهد القوات المسلحة تواصل توزيع الكمامات على المواطنين مجانا

https://youtu.be/64NLk6XM1Oc
 
عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على التليفزيون المصري، تقريرا عن مواصلة القوات المسلحة توزيع الكمامات على المواطنين مجانا لمكافحة كورونا.


وتنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتكثيف جهود القوات المسلحة للحد من انتشار فيروس "كورونا"، أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة أوامرها إلى هيئة الإمداد والتموين القوات المسلحة بتوسيع نطاق توزيع الماسكات الطبية الواقية على المواطنين مجانًا بعدد من محافظات الجمهورية.


وقامت عناصر القوات المسلحة بتوزيع الماسكات الطبية فى محطة سكك حديد الجيزة على المواطنين القادمين والمتجهين من وإلى الصعيد، وحثتهم على البعد عن التزاحم واتخاذ جميع إجراءات الوقاية والحماية الفردية.
 
كما انتشرت عناصر القوات المسلحة بمحافظة السويس وقامت بتوزيع الماسكات الطبية على المواطنين المترددين على مواقف النقل الجماعى ومكاتب البريد، وفى الإسماعيلية تم توزيع الماسكات الطبية بمحطة قطارات الإسماعيلية وموقف النقل الجماعى وأنفاق قناة السويس ومعدية نمرة (6) للقادم والمتجه من وإلى سيناء، وفى محافظة بنى سويف تم التوزيع على المواطنين المترددين على محطة قطارات بنى سويف وموقف النقل الجماعى بالمحافظة.


وحرصت القوات المسلحة على توزيع الماسكات الطبية على أعداد كبيرة من المواطنين بالأماكن التى يتردد عليها أعداد كبيرة، وعبر العديد من المواطنين عن سعادتهم وامتنانهم لما تقوم به القوات المسلحة من جهود لمجابهة انتشار فيروس "كورونا".


يأتى ذلك فى إطار جهود القوات المسلحة لتوفير الماسكات الطبية لجميع المواطنين بمختلف المحافظات بما يكفل المحافظة على صحة المواطن المصرى ضد خطر انتشار فيروس كورونا.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.