الحق والضلال الحق والضلال
البحث

التموين تكشف أسعار اللحوم والدواجن بالمجمعات بعد التخفيض | فيديو

منذ 1 شهر
April 28, 2020, 1:48 pm بلغ
التموين تكشف أسعار اللحوم والدواجن بالمجمعات بعد التخفيض | فيديو

صورة أرشيفية


التموين تكشف أسعار اللحوم والدواجن بالمجمعات بعد التخفيض | فيديو

https://youtu.be/szk2r96n9L0
 
 كشف هشام عبدالمنعم حسن، مدير عام المجمعات الاستهلاكية بوزارة التموين، أن نسب التخفيضات على المنتجات الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية تصل لــ25%، لافتًا إلى توافر منتجات الدواجن البرازيلي بسعر 37 جنيهًا للكيلو، إضافة إلى توافر اللحوم المستوردة البرازيلي بسعر 63 جنيهًا، إلى جانب توافر اللحوم السوداني التى تذبح "طازة" بسعر 85 جنيهًا للكيلو.   
 وأكد "حسن" خلال مداخلة هاتفية
عبر "خدمة سكاي" لبرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الثلاثاء، أن وزارة التموين توفر بالمجمعات الاستهلاكية لحومًا برازيلية ويتم استيراد السلالة وتربيتها بمصر مثل اللحوم البلدي بسعر 100 جنيه للكيلو، كما يتوافر بالمجمعات الكبدة البلدي البرازيلي بسعر 105 جنيهات إلى جانبتوافر الكبدة السودانى بسعر 85 جنيهًا.  
 وأشار إلى توافر منتج الدقيق فى المجمعات الاستهلاكية بسعر 6.5 جنيه، إضافة إلى توفير صرف منظومة التموين ونقاط الخبر مع توافر جميع السلع منذ بداية شهر رمضان وحتى آخر الشهر، مضيفًا أن الدولة ضخت كميات ضخمة من السلع الغذائية الأساسية وغير الأساسية منذ ظهور فيروس كورونا المستجد، وبالتزامن مع شهر رمضان ضخت الدولة كميات مضاعفة مقارنة بالكميات التى كانت تنزل للأسواق والمجمعات الاستهلاكية من قبل.   
شاهد الفيديو

هذا الخبر منقول من : صدى البلد









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.