موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف حقيقة رحيل محمد صلاح عن ليفربول إلى ريال مديد او إنتر ميلان

منذ 9 شهر
April 28, 2020, 9:38 pm
بلغ

أكدت تقارير صحفية ، اليوم الثلاثاء، أن المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي، لا يرغب في الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية هذا الموسم.





وكانت بعض التقارير الصحفية الإيطالية قد أشارت إلى قرب رحيل صلاح عن ليفربول، والاتجاه لنادي إنتر الذي يرغب في الحصول عليه في الميركاتو الصيفي القادم، بالإضافة لوجود اهتمام من نادي ريال مدريد الإسباني.

وأشارت مصادر مقربة من محمد صلاح، أن الفرعون المصري لا يريد الرحيل عن ليفربول الموسم المقبل، و لا يفكر في هذا الأمر من الأساس، مفضلًا البقاء في صفوف الريدز، كما أنه لم يتلق أي عروض للرحيل عن الريدز في الفترة الماضية.

يذكر أن صلاح قاد فريقه ليفربول العام الماضي، للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب دام 14 عامًا عن منصات التتويج الأوروبية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play