الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا ما فعله رجال الشرطة مع كاهن يتجول في باريس لتوزيع المناولة على المرضى فى ظل تفشى الوباء

منذ 2 شهر
April 30, 2020, 2:56 pm بلغ



موضوع
وفيما كان الأب مارتيال ميرلين من أبرشية فريجوس تولون، يتجول لمنح المناولة في منازل أبناء الرعية المعزولين، كالعديد من الكهنة في هذه الفترة من الحجر، صادف سيارة شُرطة يوم الأحد 26 نيسان.
ويروي الكاهن البالغ من العمر 27 عامًا، لأليتيا ما حدث: “ترددت أن أسألهم عن اتجاهات الطريق”. وكنتيجة لمزاجهم الذي بدا وديًا، طرح عليهم هذا السؤال وكانت الإجابة مُفاجئة: “إلحق بنا، يا أبتاه، سنُرشدك”. وروى الأب فنسنت بيدون قصة مماثلة، حيث أجابه أحد عناصر الدرك مُبتسمًا عند نقطة تفتيش: “هيا، يا أبتاه، لن أطلب منك شهادة عمل!”.


وأراد الأب مارتيال من خلال إطلاعنا على هذه الحادثة، أن يُظهر أنه “من الممكن مُصادفة رجال شرطة ومساعدة كاهن مسكين في اتجاهات الطريق بخمس دقائق”.
وإن قام البعض بتجاوز الحقوق واقتحام إحدى الكنائس في باريس أثناء القداس، فهذا لا يعني أن الأغلبية هكذا، وأنه ثمة العديد منهم يتمتعون بالنوايا الحسنة. ويقول الكاهن: “هؤلاء هم أشخاص يُضحون بحياتهم من أجل بلدهم وأرى أن ذلك جميل للغاية”؛ “يأخذون على كاهلهم مسؤولية ضمان خدمة الأمة”.

هذا الخبر منقول من : اليتيا














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.