الحق والضلال الحق والضلال
البحث

في نهار رمضان ربة منزل تقتل زوجها طعنا بالسكين بالبحيرة

منذ 2 شهر
May 1, 2020, 6:11 pm بلغ
في نهار رمضان ربة منزل تقتل زوجها طعنا بالسكين بالبحيرة

موضوع
في نهار رمضان ربة منزل تقتل زوجها طعنا بالسكين بالبحيرة  
أنهت ربة منزل حياة زوجها اليوم الجمعة، وانهالت عليه طعنا بسكين في إحدى قرى مركز أبو المطامير، إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة فيما بينهما بسبب اعتراض المجنى علية لجلوس زوجته مع إحدى جارتها أمام المنزل فى نهار رمضان.

البداية تلقى مأمور مركز أبو المطامير بلاغا من أهالى قرية العشرة مدرسة التابعة لقرية العشرة آلاف بقيام "رقية ا. ا" ٢٧ عاما، ربة منزل، بقتل زوجها "تامر ا. ا" عامل زراعى، داخل منزل الزوجية.
Advertisements

تم إخطار اللواء مدير الأمن ومدير المباحث بالواقعة، وانتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتبين من التحريات الأولية لرئيس مباحث مركز ابو المطامير، نشوب مشاجرة بين المجنى علية والمتهمة بسبب جلوسها مع جارتها أمام المنزل، قامت على إثرها الزوجة بإسدال سكين المطبخ وقتل الزوج.

تم إخطار النيابة العامة وانتقل فريد غرابة وكيل النيابة وجارى مناظرة جثة المجنى عليه ومعاينة مكان الواقعة ومباشرة التحقيق بإشراف المستشار طارق حفينة رئيس نيابة أبو المطامير.

كانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت مساء أمس الخميس، عن خروج 46 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، جميعهم مصريون، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 1381.

وأوضح مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 1780 حالة، من ضمنهم الـ 1381 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 269حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 12 حالة جديدة.

وقال متحدث الصحة، إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

وذكر أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى الخميس، هو 5537 حالة من ضمنهم 381 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و392 حالة وفاة.

وتواصل وزارة الصحة والسكان رفع استعداداتها بجميع المحافظات، ومتابعة الموقف أولًا بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.