الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تريند الزمالك .. مرتضى منصور يستعين بمحامٍ إيطالي في قضية كهربا ..ترتيب الفريق في الدوري عائق لإلغاء المسابقة وتتويج الأهلي باللقب

منذ 1 شهر
May 2, 2020, 2:36 am بلغ
تريند الزمالك .. مرتضى منصور يستعين بمحامٍ إيطالي في قضية كهربا ..ترتيب الفريق في الدوري عائق لإلغاء المسابقة وتتويج الأهلي باللقب

نشر "صدى البلد"، على مدار الساعات الماضية اليوم الجمعة 1-5-2020 مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في نادي الزمالك، وجاءت كالآتي:

الزمالك يستعين بمحامٍ إيطالي في قضية كهربا
حرص مجلس إدارة نادي الزمالك علي الاستعانه ، بمحام إيطالى لقضية كهربا فى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"وهو سلفاتورى تشيفالى الذى سبق له وعمل مع كانافارو لاعب المنتخب الإيطالى السابق وعدد من الأندية الإيطالية وأبرزهم ميلان ونابولى.

بطل الدوري الزمالك عقبة وحيدة أمام تتويج الأهلي باللقب بسبب كورونا

سادت حالة من الجدل فى الآونة الأخيرة بشأن أحقية النادى الاهلى فى التتويج باللقب خلال الموسم الجاري من عدمه فى حالة إلغاء بطولة الدورى الممتاز بعد التوقف الإجباري وتعليق النشاط الرياضي من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

طارق حامد في زيارة محافظ الدقهلية التفاصيل

تواجد طارق حامد لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك اليوم في مكتب أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بمكتبه بديوان عام المحافظة التي ينتمي لها اللاعب.

نبأ سار تفاصيل جديدة فى ملف عودة الدوري الممتاز

كشف مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة عن تفاصيل جديدة بشأن ملف عودة الدوري الممتاز خلال الأيام القليلة المقبلة بعد التوقف الإجباري بسبب جائحة فيروس كورونا فى ربوع العالم.

أجانب الدوري قنبلة موقوتة الأهلي يتحفظ والزمالك يرفض واتحاد الكرة يتراجع

سادت حالة من التخبط الإداري داخل ردهات اتحاد الكرة بسبب أجانب الدوري الممتاز رغم التوقف الإجباري وتعليق النشاط الرياضى حتى منتصف شهر مايو الجاري لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل البلاد.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.