الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ترند الاهلي ..عقبة التتويج بالدوري ..الخطيب يبحث مصادر تمويل صفقة رمضان صبحي ..الأحمر يتفوق على ريال مدريد وليفربول

منذ 1 شهر
May 2, 2020, 4:46 am بلغ
ترند الاهلي ..عقبة التتويج بالدوري ..الخطيب يبحث مصادر تمويل صفقة رمضان صبحي ..الأحمر يتفوق على ريال مدريد وليفربول

نشر "صدى البلد"، على مدار الساعات الماضية اليوم الجمعة 1-5-2020 مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي، وجاءت كالآتي:

118 مليون جنيه الخطيب يبحث مصادر تمويل صفقة التعاقد النهائي مع رمضان صبحي
يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي العديد من الجلسات خلال الساعات القليلة المقبة للبحث عن مصادر تمويل لصفقة التعاقد مع رمضان صبحي من هيدرسفيلد بشكل نهائي

متفوقا على ريال مدريد وليفربول الأهلي المصري يتصدر استفتاء ماركا الإسبانية
تصدر النادي الأهلي استفتاء صحيفة ماركا الإسبانية الذي طرحته قبل 72 ساعة لإختيار أفضل شعار لأندية العالم بعدما انحصر السباق بين خمسين ناديا عالميا.

على مقعد العضوية نجم الأهلي السابق يعلن الترشح فى انتخابات اتحاد الكرة
شهدت المنافسة على خوض انتخابات مجلس إدارة اتحاد الكرة القادمة على مقعد العضوية، إعلان حمادة المصرى نجم النادى الأهلى وعضو اللجنة الأولمبية السابق الترشح علي هذا المقعد.

بطل الدوري الزمالك عقبة وحيدة أمام تتويج الأهلي باللقب بسبب كورونا
سادت حالة من الجدل فى الآونة الأخيرة بشأن أحقية النادى الاهلى فى التتويج باللقب خلال الموسم الجاري من عدمه فى حالة إلغاء بطولة الدورى الممتاز بعد التوقف الإجباري وتعليق النشاط الرياضي من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

نجم النادي الاهلي السابق: حسام حسن وراء إبعادي عن تشكيل الاحمر
اتهم أحمد عبد المنعم "كشري" مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، زميله السابق في القلعة الحمراء حسام حسن، بأنه كان السبب الرئيسي في إبعاده عن التشكيل الأساسي للأهلي.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.