موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

جدة الشهيد القبطي ماتت من الحسرة بعد دفن جثمانه بأربع ساعات بالمنيا

منذ 8 شهر
May 2, 2020, 9:31 am
بلغ

توفت جدة الشهيد علاء عماد وهبه وذلك بعد مرور نحو 4 ساعات علي تشيع جثمانه بمقابر العائلة ،الشهيد علاء هو أحد شهداء حادث بئر العبد بشمال سيناء امس ودفن جثمانه منذ ساعات بمسقط رأسه قرية إبوان مركز مطاي محافظة المنيا . وكانت حشود كبيرة من أهالي إبوان والقري والنجوع والعزب المجاورة قد شاركوا اليوم في تشيع جنازة الشهيد "علاء"، بعد صلاة القداس علي جثمانه داخل كنيسة السيدة العذراء للأقباط الأرثوذكس. والشهيد علاء هو الابن الأكبر في اسرته ويبلغ من العمر 21 عاما، وشقيقه بيتر طالب بكلية الزراعة بجامعة المنيا، ووالده يعمل بشركة مقاولات "أوراسكوم"، ووالدته ربة منزل وجده لأمه الشهيد نسيم شفيق ميخائيل من شهداء حرب أكتوبر عام 1973 واستشهد في محافظة الإسماعيلية وقت الحرب. ووصف الأهالي الشهيد بأنه كان نبيلا يصل رحمه ويقدم المساعدات للجميع ويذهب إلي الكنيسة باستمرار للصلاة، إذ كان عضوا في أسرة أبونا بيشوي كامل لخدمة الشباب بالكنيسة.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play