موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو أبرز النجوم في هاشتاج حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم شهداء الوطن

منذ 6 شهر
May 2, 2020, 4:38 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو أبرز النجوم في هاشتاج حيوهم فين ما كنتم دول ماتوا علشان سلامكم شهداء الوطن
شارك عدد كبير من نجوم الفن عبر حساباتهم الخاصه بموقع التواصل الإجتماعي " إنستجرام" بتصدير هاشتاج جديد بعد  واقعة الغدر التي قام بها أعداء الوطن في كمين جنوب مدينة بئر العبد بمحافظة شمال سيناء ، والذي راح ضحيتها خير أجناد الأرض شهداء رجال القوات المسلحة .   حيث شارك الفنان الشاب رامز أمير قائلاً : " تحية لأبطالنا اللى بيضحوا بنفسهم عشان ترابك يا مصر #حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم #شهداء_الوطن #شهداء_بئر_العبد".


وتابعت الفنانة المحبوبه ليلى علوي عبر حسابها قائلة : " #حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم ‬⁩ بضمم صوتي لزملائي في الحداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر ربنا يحفظ ".


اما عن الجميلة يسرا فقد ظهرت وهي تقوم بالتحية للجيش المصري وصرحت قائلة : " #حيوهم_فين_ما_كنتم_دول_ماتوا_علشان_سلامكم‬⁩ بضمم صوتي لزملائي في الحداد علي أرواح شهداء مصر من أبطال ورجال القوات المسلحة وتعزية أهاليهم رحم الله موتانا وتمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين من الحادث الغادر ربنا يحفظ بلدنا  شهداء_بئر_العبد‬ ".





وعبر النجم القدير مجدي كامل قائلاً : " حيوهم_ فين_ ماكتتم_ دول_ ماتوا# علشان_ سلامكم رحم الله شهداء الوطن # تحيا مصر".


 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون








 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play