موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​زوجة أحمد الفيشاوي تهاجم مسلسل النهاية.. تفاصيل

منذ 8 شهر
May 4, 2020, 12:31 am
بلغ


هاجمت ندى الكامل، زوجة الفنان أحمد الفيشاوى، مسلسل "النهاية" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك. 


وكتبت زوجة الفنان أحمد الفيشاوى، "مسلسل النهاية يعني المصريين حرروا القدس!! وقاموا راحوا عاشوا فيها مكان اليهود وسكانها باختلاف الديانات والطوائف". 









وأضافت ندى كامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوى، "وكمان بيقولوا انهم حرروا القدس وطردوا منها اليهود ورجعوهم بلادهم الاصليه اللي هي اوروبا هو اللي كتب مكلفش نفسه ودور علي اصل اليهود منين؟ غلطات لا تغتفر ضحكتوا الناس علينا".


وأوضحت ندى كامل "والاهم بقي من كل ده الاستهانه بالعلم والتطور والرؤية المسقبليه للعلم والحوار في المسلسل لا يتسم ب اي عقلانية عيب عليكوا الاستهانه بينا وبتاريخ الدول واصحابها وقاطنيها لو طردتوا اليهود ورجعتوهم بلادهم الاولي كان لابد الكاتب يراجع التاريخ كويس ويشوف اصول اليهود منين مش تقولوا رجعناهم بلادهم اوروبا".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play