الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دراسه صينيه تكشف عن 6 أكلات مصرية تحمي من فيروس كورونا

منذ 1 شهر
May 4, 2020, 12:05 pm بلغ
دراسه صينيه تكشف عن 6 أكلات مصرية تحمي من فيروس كورونا

موضوع

دراسه صينيه تكشف عن 6 أكلات مصرية تحمي من فيروس كورونا 


أكدت دراسة صينية حديثة أن هناك بعض الأغذية تساعد في تحسين الحالة المناعية للجسم وما أحوجنا إليها في هذه الأيام في ظل انتشار جائحة كورونا ودور الجهاز المناعي في شفاء النسبة الأكبر من المرضى المتعافين.


وأشارت الدراسة إلى أن أكثر من 80% ممن تم شفاؤهم من فيروس كورونا قد تلقوا علاجا بالمغذيات والأعشاب المحسنة لجهاز المناعة الذي ساعد بصفة أساسية فى إتمام شفائهم.
وأوضح الدكتور إبراهيم خليفة مدرس الأغذية الوظيفية وتغذية الإنسان بكلية الزراعة بجامعة بنها، أن بيئتنا المصرية مليئة بالعديد من الوجبات التي تساعد في تحسين وظائف الجهاز المناعي والوقاية من الفيروسات والأوبئة.


وقال إن من أهم هذه الوجبات: الملوخية الخضراء المستخلصة على البارد (الشلولو) البليلة (مغلي الحبة الكاملة لحبوب القمح مع اللبن) الكشك الصعيدي (مطحون الحبة الكاملة للقمح المغلي مع اللبن المتخمر أو ما يعرف في الصعيد بلبن الزير) الطحينة (مطحون حبة السمسم مع زيت الذرة) السلطة (وخصوصا الخليط من ثمار الخضر مع زيت الزيتون) الجبن القريش (الناتج من اللبن الفرز المتخمر) وغيرها من الأكلات المصرية الطبيعية شرط إنتاجها تحت ظروف صحية لتساعد جهازنا المناعي في تخطي هذه المحنة.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.