الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قرار هام من اتحاد الكرة بشأن تكاليف تحاليل كورونا لأندية الدوري

منذ 4 اسابيع
May 6, 2020, 1:45 am بلغ
قرار هام من اتحاد الكرة بشأن تكاليف تحاليل كورونا لأندية الدوري

رفض مسئولو اتحاد الكرة التكاليف الخاصة بإجراء تحاليل فيروس كورونا للاعبين والأجهزة الفنية لأندية الدوري الممتاز في حالة وافق مجلس الوزراء على عودة النشاط الكروي باستئناف مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة وعدم إلغائها.


وأكد مصدر مسئول في اتحاد الكرة لـ”فيتو” أن تكاليف إجراء تحليل فيروس كورونا عالية التكلفة ولن يكون بمقدار اتحاد الكرة تحمل تلك التكلفة لهذا العدد الكبير من اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية لفرق الدوري الثمانية عشر.
الأندية تطلب تعهدا كتابيا من اللجنة الخماسية بحماية لاعبيها حال استئناف الدوري
وأضاف المصدر الذي فضّل عدم ذكر اسمه، أن الكلام عمن يتحمل هذا التكلفة سابق لأوانه، خاصة أن مجلس الوزراء لم يتخذ القرار الخاص بعودة النشاط الكروي حتى الآن، وفي حالة صدور قرار باستئناف الدوري، بالتأكيد سيكون هناك تنسيق بين كافة الجهات المعنية بالأمر وتحديد الجهة التي ستتحمل هذه التكلفة الخاصة بإجراء التحاليل لأندية الدوري.
ورفض مسئولو اللجنة الخماسية الضغوط التي تمارس عليها من أجل عقد اجتماع مع أندية الدوري، مبررة موقفها بأن اتحاد الكرة ليس صاحب القرار في عودة النشاط الكروي من عدمه، ووعدت اللجنة بالاجتماع مع الأندية، بمجرد موافقة مجلس الوزراء على عودة النشاط.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.