الحق والضلال الحق والضلال
البحث


لهذا السبب الزمالك في ورطة مع FIFA

منذ 3 اسابيع
May 7, 2020, 4:32 am بلغ
لهذا السبب الزمالك في ورطة مع FIFA

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك عن تقدم نادي الدفاع الجديدي المغربي بشكوي الي الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA"، ضد النادي الأبيض.

 واشار المصدر إلى ان شكوى مسئولي النادي المغربي بسبب تجاهل نظائرهم الزمالك لدفع نسبة الـ 20% التي يحق لهم الحصول عليها نظير إعارة حميد أحداد لاعبهم السابق من صفوف النادي الأبيض إلى الرجاء المغربي مطلع الموسم الجاري لمدة عام.

وحصل الزمالك على خدمات أحداد بشكل نهائي من الدفاع الجديدي مطلع الموسم الماضي، ونص العقد على حصول الأخير على مبلغ 20% حال بيع أو إعارة النادي الأبيض للاعب المغربي مستقبلًا.

ورغم إقبال مسئولي نادي الدفاع على خطوة مخاطبة الزمالك أولًا قبل شكواه، لمطالبتهم بدفع النسبة المحقة لهم إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الأبيض تسببت في عدم قدرته على الوفاء بالسداد.

يذكر ان الاتحاد الدولي لكرة القدم كان أصدر حكمًا مؤخرًا لصالح التونسي حمدي النقاز ضد الزمالك يلزم من خلال الأخير بدفع مبلغ مليون و300 ألف دولار للاعب وإلا سيتعرض للعقوبات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.