الحق والضلال الحق والضلال
البحث

جثة و11 متهما بسبب خطوبة فتاة.. تفاصيل ليلة دامية بين عائلتين بالعياط

منذ 2 شهر
May 7, 2020, 11:05 am بلغ
جثة و11 متهما بسبب خطوبة فتاة.. تفاصيل ليلة دامية بين عائلتين بالعياط

صورة أرشيفية

ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التي جرت تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الادارة العامة للمباحث، أن مشاجرة عنيفة بين عائلتين بمدينة العياط جنوب الجيزة، انتهت بمقتل شاب إثر إصابته بعدة طعنات نافذة.
وألقت مباحث الجيزة، القبض على 11 متهما من طرفي المشاجرة، بينهم والدة القتيل وشقيقه، وتم التحفظ عليهم، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق.
وانتقلت النيابة، وأجرت معاينة ومناظرة لجثة المجنى عليه، وقررت عرضها على الطب الشرعى، لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وبدأت فى التحقيق مع المتهمين، وقررت حبس 8 متهمين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بقتل الضحية، ولاتزال التحقيقات مستمرة.
وأكدت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، أن بداية الواقعة، كانت بورود إخطار من شرطة النجدة لمركز شرطة العياط، بوقوع مشاجرة عنيفة بقرية المتانيا بالعياط، أسفرت عن مقتل شاب. 
بمجرد تلقى البلاغ انتقلت على الفور قوات الأمن، تحت إشراف اللواء سامح الحميلى نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتحت قيادة العقيد علاء فتحي رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والرائد مؤمن فرج، رئيس مباحث مركز العياط، وتمكنت القوات من السيطرة على طرفى المشاجرة، وتم ضبط 11 متهما من الطرفين، والتحفظ عليهم. 
وتوصلت التحريات، التى جرت تحت إشراف اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية، إلى أن شابا كان تقدم لخطبة فتاة منذ عام، إلا أن الخطبة لم تكتمل، ووقعت مشاجرة بين الأسرتين، انتهت بفسخ الخطوبة وعدم اكتمالها.
وأثناء توجهه للإفطار بمنزل خاله بقرية الجملة في المتانيا بالعياط، تجدد خلاف بينه وبين أسرة الفتاة، واستدعى كل منهما أنصاره، ونشبت مشاجرة بين الطرفين.
وتبادل التراشق بالحجارة وإلقاء الزجاجات الفارغة، وانتهت المشاجرة بمقتل شقيقه، بعد تسديد له عدة طعنات فى مختلف أنحاء جسده، على يد 3 متهمين من الطرف الثاني، أودت بحياته فى الحال، وتم التحفظ على المتهمين، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : الوطن









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.