موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أسطورة كاذبة.. الزبادي بالليمون وعلاقته بإنقاص دهون البطن

منذ 1 سنه
May 9, 2020, 4:16 pm
بلغ

موضوع
 أسطورة كاذبة الزبادي بالليمون وعلاقته بإنقاص دهون البطن
جميع النساء والفتيات يبحثن عن وصفات على الإنترنت لخسارة الوزن والقضاء على دهون البطن العنيدة ، والتي تمثل التحدي الأخير بالنسبة لكل الفتيات والنساء، ومن بين الوصفات التي ظهرت لخسارة دهون البطن كانت تناول الزبادي بالليمون.

إقرأ ايضا |
 يعزز المناعة خليط سحري للوقاية من فيروس كورونا






وعلق معتز القيعي أخصائي اللياقة البدنية والتغذية الرياضية، قائلا: "إن هناك كثيرين يعتقدون ان الزبادي بالليمون يمكن ان ينسف دهون البطن، او يساعد في خسارة الوزن"، موضحا أنه بالرغم من الفوائد المعهودة عن الزبادي والليمون، إلا ان هذا الاعتقاد ما هو إلا أسطورة ليس لها أساس من الصحة.
وتابع القيعي في تصريح خاص لموقع "صدى البلد" الإخباري، ان العديد يعتقدون انه يمكن تناول البيتزا والكيك، والحلويات، والنشويات خلال النهار، وعندما يتناولون الزبادي بالليمون قبل النوم سوف يساعدهم على خسارة الوزن المكتسب خلال اليوم، إلا انه اعتقاد خاطئ.

واكد القيعي، ان اتباع نظام غذائي محسوب السعرات اليومية مع ممارسة الرياضة، يمكن أن يؤدي تناول كوب من الزبادي فقط إلى ان يجعل الجسم يحصل على الفوائد المراد تحقيقها.

واوضح القيعي، ان تناول الزبادي فى وجبة العشاء أمر ممتاز للصحة العامة؛ حيث ان الزبادي لا يحتوي على سعرات حرارية عالية بالإضافة إلى انه خفيف على المعدة ويسهل عملية الهضم لمحتواه من الخمائر، وبالتالي سوف يعطيك احساس بالشبع لفترة طويلة.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play