موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

لم يلتزموا .. بالصور كارثة فى المنيا رغم الحظر

منذ 8 شهر
May 9, 2020, 10:56 pm
بلغ

شهدت محلات بيع الملابس الجاهزة اقبالا كبيرا من قبل المواطنين بالمنيا رغم أزمة فيروس كورونا المستجد الا ان شراء الملابس الجديدة عادة كل البيوت المنياويه للاحتفال بعيد الفطر المبارك الامر الذي يجعل محلات الملابس مكتظه بالمشترين.


وقال المشترون ان الاسعار العام الحالي مرتفعه قليلا عن العام الماضي ولكن بنسبة مقتوله ولكن لا يمكن ان نتخلي عن شراء الملابس الجديدة للأطفال خاصة انها عادة قديمة من اجل الاحتفال بالعيد. 


ومن جانبه تقدم النائب محمد بدوي عن دائرة مركز بني مزار بسؤال للدكتور على عبد العال رئيس المجلس، لتوجيهه إلى رئيس الوزراء، بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فترة ما قبل عيد الفطر المبارك، خاصة أن محال الملابس من المتوقع أن تشهد تكدسا كبيرا خلال هذه الفترة، ما قد ينتج عنه مزيدا من الإصابات بفيروس كورونا بسبب عدم المحافظة على التباعد الاجتماعي.







ولفت بدوي، في بيان له إلى أن محال الملابس بشكل عام تمثل خطورة في انتشار العدوى، خاصة الخامات المصنع منها هذه الملابس، وطرق تعامل المواطنين معها، مشددا على ضرورة أن يكون هناك خطة عاجلة للوقوف على وضع آليات جديدة للتعامل مع هذه الأزمة التى قد تكون سببا في دخولنا في سيناريو غير مقبول في أزمة كورونا.


وشدد عضو مجلس النواب، على أهمية العمل على زيادة وعى المواطنين، في جميع وسائل الإعلام حول كيفية التعامل في المناطق العامة، على أن يتم الالتزام بقدر الإمكان بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية المنصوص عليها والحرص على التباعد الاجتماعي، وتوعية المواطنين بأهمية الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية، وعدم التهاون في الأخذ بها. 

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play