الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نجم الاهلي السابق هادي خشبة يكشف عن مُرشحه في انتخابات الأهلي الماضية

منذ 3 اسابيع
May 10, 2020, 4:27 am بلغ
نجم الاهلي السابق هادي خشبة يكشف عن مُرشحه في انتخابات الأهلي الماضية

قال هادي خشبة لاعب الأهلي السابق إنه لا بد من إدارة الأهلي الاستفادة من جميع نجوم النادي في كل وقت وعدم ترك أولاده خارج القلعة الحمراء.
وأضاف خشبة لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي أحق بتواجد نجومه وأبنائه الرياضين من خلال جهدهم في إطار خدمة النادي وليس مجاملة فقط، مشددًا على أنه لا بد من وجود كوادر جديدة وأصحاب خبرات في الأهلي لكي يعطو الإضافة للنادي وليس للتواجد من أجل المصالح الشخصية فقط.
وتابع: لا بد من إدارة النادي الحفاظ على أبناء النادي والاستفادة منهم في جميع المجالات الفنية والإدارية خاصة وأنهم اكتسبوا خبرات كبيرة خلال تواجدهم في النادي.
وقال خشبة إنه قام بترشيح محمود الخطيب في الانتخابات الأخيرة لأنه أحق بهذا المنصب نظرًا لما إمتلكه من خبرات في هذا المجال خلال تواجده في المجالس السابقة.
وأوضح أنه قام بترشيح الخطيب لأنه قيمة كبيرة وامتداد لمجالس الأهلي الكُبار مثل صالح سليم وحسن حمدي وإكتسب خبرات كبيرة خلال تواجده معهم في مجلس الإدارة، خاصة أنه يمتلك رصيدا كبيرا لدى أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي ولجماهير القلعة الحمراء أيضًا لما حققه وهو لاعب من إنجازات كبيرة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.