الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فى ذكري وفاة الفنانة هالة فؤاد معلومات لا تعرفها منها اعتزالها للفن وارتدءها الحجابب

منذ 2 شهر
May 10, 2020, 8:38 am بلغ
فى ذكري وفاة الفنانة هالة فؤاد معلومات لا تعرفها منها اعتزالها للفن وارتدءها الحجابب

موضوع
تحل اليوم ذكري وفاة الفنانة هالة فؤاد، التى رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم، فهى والدة الفنان هيثم أحمد زكي وطليقة الفنان أحمد زكي وابنة المخرج أحمد فؤاد، التي مثلت حالة فنية خاصة، فقد كانت صاحبة وجها ملائكيا وطلة استثنائية.

وفي ذكري وفاتها يرصد "الفجر الفني" أبرز المعلومات عن الفنانة هالة فؤاد:

_تزوجت الفنانة هالة فؤاد من الفنان أحمد زكي في 1983، وأنجبا ابنهما هيثم في 1984، ثم انفصلا بعدها بشهور قليلة، ليتربي هيثم بينه وبينها، ثم تزوجت مرة ثانية من عز الدين بركات وأنجبت ابنها مالك.


_قدمت العديد من الأدوار ومن أشهر أفلامها اللعب مع الشياطين، حارة الجوهري ،الأوباش ، عشماوي، السادة الرجال، حارة الطيبين وشقاوة في السبعين، المليونيرة الحافية، والبنت اللي قالت لا، رجل في المصيدة.


_توفت وابنها هيثم بعمر التاسعة في سنة 1993، لذا لا يجمعهما سوى 9 سنوات فقط، وحرصت هالة على توثيق علاقتها بهثيم في لقاء تليفزيوني نادر.

وقالت هالة: "هيثم يمتلك طاقة سهر كبيرة للغاية، وليس له مواعيد خاصة في الاستيقاظ، إلا أنه حينما يستيقظ كان على المنزل بأكمله أن يستيقظ تلبية لرغباته، وفي حال كنت أشعر بالتعب أو الإرهاق لم يكن يسمح لي باستكمال نومي، وهو ما يدفعه في بعض الأحيان إلى سكب الماء على وجهي من أجل إجباري على الاستيقاظ، ذلك الأمر الذي استقبله بكل حب تلبية لرغبته".

وأضافت: "لدي أورج للعزف، لكني لا أجيد العزف عليه بشكل كامل وأحول بعض الألحان الخاصة بالأغاني إلى كلمات مناسبة لهيثم"، وغنت جزءا من أغنية "يا حسن يا خول الجنينة" التي صارت كلماتها تقول "يا هيثم يا حلو يا جميل يا هيثم يا حبيب مامي وبابي ادلع يا هيثم يا حبيب جدو وتيته روح قلبي يا هيثم".


_بعد زواجها من عز الدين أًصيبت هالة أواخر عام 1990، بجلطات متلاحقة إثر ولادة نجلها الثاني رامى، وبعدها قررت أن ترتدى الحجاب وتعتزل التمثيل نهائيا.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.