الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​في ايدينا نخلص الموضوع.. تحذيرات شديدة اللهجة من هاني الناظر للمواطنين

منذ 1 شهر
May 10, 2020, 11:17 am بلغ
​في ايدينا نخلص الموضوع.. تحذيرات شديدة اللهجة من هاني الناظر للمواطنين


قال الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، إنه في تلك الفترة بالتحديد الخوف ليس من انتشار الفيروس أو الإصابة به لأنه يموت بالماء والصابون، إنما الخوف من أخطاء المواطنين التي تحول هذا الفيروس إلى فيروس شرس.


وأضاف الدكتور هاني الناظر، خلال حواره في برنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، أنه من الممكن تلافي الأخطاء التي نفعلها مما يساعدنا على عدم الإصابة بالفيروس.



ووجه رسالة إلى المواطنين قائلا: "ليه ناخد بعض بالأحضان"، معقبًا على أنه من الضروري التخلص من تلك العادة واتباع ثقافة التباعد الاجتماعي للوقاية من الفيروس.



وأضاف الناظر، أن المواطنين هم القادرون على إنهاء تلك الحالة من الهلع وزيادة أعداد المصابين من خلال الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، موضحًا: "إحنا بايدينا نخلص الموضوع والفيروس".



وناشد المواطنين الاهتمام بارتداء "الكمامة" في الأماكن العامة والمزدحمة أو أثناء التواجد خارج المنزل كجزء من إجراءات الوقاية والحرص على ترك مسافة بين الأفراد، مشيرًا إلى أنه مستاء جدًا: "الناس في الميكروباص لازقين في بعض وولا واحد لابس كمامة".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.