الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد .. أرملة قديس الفن جورج سيدهم شكرت الله أن نادية لطفي ماتت قبله لهذا السبب

منذ 3 اسابيع
May 10, 2020, 11:14 pm بلغ
شاهد .. أرملة قديس الفن جورج سيدهم شكرت الله أن نادية لطفي ماتت قبله لهذا السبب


مـــــواضيع عامه 


صرحت أرملة الفنان المصري الكوميدي، جورج سيدهم، أنها شكرت الله على وفاة الفنانة نادية لطفي قبله.
وتوفيت الفنانة المصرية، نادية لطفي، في 4 فبراير/ شباط، عن عمر ناهز 83 عاما، بعد صراع مع المرض.وأكدت الدكتورة ليندا، أرملة جورج سيدهم، إنها لم تشعر أنها كانت في جنازة زوجها وتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير، بل كان يوم عرس له، مشيرة إلى أنه جاءت لها رسائل وبرقيات من مختلف بلدان العالم كافة ومن شخصيات لا أعرفها.

وأضافت أنها التزمت بقواعد الكنيسة في عدد المشاركين في الجنازة، وتابعت: "جمهورية مصر كانت على أتم استعداد أن تشارك اليوم في الجنازة، أنا مش عارفة إيه موجة الحب الشديد للراحل جورج سيدهم".
وعن زوجها الراحل قالت: "كان يقظا جدا ومتابع جيد لكل شيء خلال فترة مرضه، التي امتدت لـ24 عاما، ولم تتراجع حالته الصحية إلا في آخر 48 ساعة، وأردفت: "تزوجته 28 عاما قضيت منها 24 سنة مع مرضه، ولكن كان يقظا".
وكشفت أرملة الراحل جورج سيدهم عن أن وزيرة الثقافة المصرية، إيناس عبد الدايم، قالت إنها ستجمع كافة أعمال الراحل، وتابعت: "جورج إنسان قبل أن يكون فنان إنسانية جورج يُفرد لها كتب، فقد كان الجانب الإنسان عالي عنده بشكل شديد"،













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.