الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو عمرو اديب ابني دخل الحجر الصحي مجانًا وتبرعت بـ10 أضعاف ويكشف سرا على الهواء

منذ 1 شهر
May 11, 2020, 6:55 am بلغ


موضوع
عمرو أديب يكشف سر على الهوا ابني دخل الحجر الصحي مجانًا وتبرعت بـ10 أضعاف مصاريفه لـ«تحيا مصر» (فيديو)
رد الإعلامي عمرو أديب على مهاجمة قناة «الجزيرة» والقنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية له بسبب مطالبته للعائدين من الخارج بتحمل نفقة الحجر الصحي في المدن الجامعية والوقوف بجوار الدولة، وتطرق إلى الحديث عن نجله وإقامته في العزل الصحي بأحد الفنادق بشكل مجاني.
وسرد «أديب»، خلال برنامجه «الحكاية» عبر فضائية «MBC مصر»، الأحد، تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن نجله عاد من لندن ضمن العالقين، وكانت الدولة وقتها قد اتخذت قرارا بتحمل تكاليف الحجر الصحي في الفنادق للعائدين، مؤكدًا أن نجله لم يتم محاباته ووقف في الطابور مثل باقي الناس وخضع للعزل مثل غيره.
وقال «أديب» إنه دعا القادرين من الخاضعين للحجر إلى سداد قيمة الإقامة بفنادق العزل، مشيرًا إلى أنه بدأ بنفسه وقبل انتهاء فترة عزل نجله بيومين ذهب بنفسه إلى أحد البنوك وتبرع لصندوق «تحيا مصر» بـ250 ألف جنيه مصري، وهو 10 أضعاف قيمة إقامة نجله في الحجر الصحي، على حد قوله.
أضاف: «قبل ما ابني يخلص الحجر بتاعه بيومين كنت مورد 250 ألف جنيه، 10 أضعاف مصاريفه، لأني حسيت إن دي دولة محترمة، وإن هذا التصرف يستحق مني 10 أضعاف اللي اتدفع قبل يومين من خروج ابني من الحجر، لأني مبقولش كلام بس، والبلد دي تستحق إننا نقف جنب بعض بسببها».
وعرض «أديب» صورة لإيصال التبرع ويظهر فيه التاريخ، مشيرًا إلى أنه رفض الإعلان عن ذلك في برنامجه، وأنه يرفض الخوض في مسائل شخصية، ولكن رأى وجوب الرد على هجوم قناة «الجزيرة» وغيرها من قنوات الموالية للجماعة الإرهابية عليه ونجله بسبب حديثه عن ظروف الجحر في المدن الجامعية.
 
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.