الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تهديد الفنان احمد رفاعى بالقتل .. تعرف على السبب

منذ 2 اسابيع
May 11, 2020, 10:49 am بلغ
تهديد الفنان احمد رفاعى بالقتل .. تعرف على السبب

موضوع

تهديد الفنان احمد رفاعى بالقتل تعرف على السبب

كشف الفنان أحمد الرافعي، أحد أبطال مسلسل "الاختيار"، والذي يجسد شخصية عمر رفاعي سرور، نجل رفاعي سرور مفتي إحدى الجماعات الإرهابية عن  أنه تعرّض لهجوم وتهديدات بالقتل فور كتابة اسمه على تتر المسلسل.

وأوضح الرافعي لـ"النهار" أنه لم يتوقع أن يهدّده أحد، بسبب مشاركته في المسلسل، مشدّداً على عدم خوفه مما حدث، لأنه مؤمن بما قام به، خصوصاً بعد حملة الإشادة التي منحت له بعد تجسيد الدور بشكل جيد.
وأضاف الرافعي: "مع عرض الحلقات التي ظهرت بها بدأت حملة ضدي بنشر عدد من الشائعات، وأخذ بعض المنشورات القديمة من صفحتي الخاصة وتأويلها بمعانٍ خارج سياق كتابتها من أجل هز صورتي أمام الجمهور".


وكتب الرفاعي في "فايسبوك": "أبويا رباني أن الراجل مبيكذبش، وأنا لا أنفي ما نشرته من تدوينات، وأصدقائي نصحوني أن أغلق الصفحة بعد إعادة نشر التغريدات والهجوم علي ورفضت، أي حد بيكتب رأيه عن أي حاجة على السوشيل ميديا محدش بيقولوا حاجة، وأنا حصرت التدوينات السابقة على أصدقائي فقط".
أضاف: "أقر أنا المواطن أحمد الرافعي المصرى المسلم الذي تربى ونال تعليمه الأساسي في مدارس الرهبان والذي نشأ كما ينشأ كل مصري على حب كل ما هو مصري. وأنني لم أكن في يوم من الأيام، ولن أكون إن شاء الله، منتمياً لأيٍّ من التيارات أو الجماعات الدينية أو الفكرية المنحرفة المتطرفة سواء من تطرف منها يميناً كالخوارج التكفيريين، والإخوان أو المتمسلفة أو يسارا كمن يسمون أنفسهم بالحداثيين وأشباههم".
وتابع : "إننى ككل مصري مسلم بسيط لا أعرف لديني مرجعية علمية فكرية سوى الأزهر الشريف أبجل إمامه ومشايخه وكذلك ككل مصري أقدّس جيشي الوطني أفراداً وقادة، ولم ألق شرفاً فى حياتي المهنية كشرف اشتراكي فى عمل يخلد سيرة الأسطورة ابن القوات المسلحة المصرية الشهيد أحمد منسي، وهو شرف لو تعلمون عظيم".
وواجه الرافعي، عدداً من الاتهامات الباطلة، والتي تزعم أن له انتماءات للجماعات الدينية المتطرفة، بسبب نجاحه في لفت الأنظار إليه، وتشخيصه المتقن لشخصية الإرهابي عمر الرفاعي.

مصدر الخبر: جريدة النهار اللبنانية
 
تهديد الفنان احمد رفاعى بالقتل .. تعرف على السبب




تهديد الفنان احمد رفاعى بالقتل .. تعرف على السبب

















اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.