الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الكاتب فريد الشوباشي يفتح النار علي أحمد الرافعي .. «يحتقر زميلاته من الفنانات ويعتبرهن عاهرات ..كفرة يستحقون القتل والذبح»

منذ 2 اسابيع
May 11, 2020, 11:49 am بلغ
الكاتب فريد الشوباشي يفتح النار علي أحمد الرافعي .. «يحتقر زميلاته من الفنانات ويعتبرهن عاهرات ..كفرة يستحقون القتل والذبح»

موضوع

الكاتب فريد الشوباشي يفتح النار علي أحمد الرافعي «يحتقر زميلاته من الفنانات ويعتبرهن عاهرات كفرة يستحقون القتل والذبح»
 
قال الكتب شريف الشوباشي، استمعت إلى جزء من مداخلة المدعو أحمد الرافعى وللاسف انه يمثل نسبة كبيرة جدًا جدًا من المجتمع الآن: يضمر الكراهية والحقد فى قلبه لكنه يدعى الصفاء والمحبة والتدين الزائف.   يرى كل من يفكر ويعمل عقله مثل فرج فودة كفرة يستحقون القتل والذبح يزايد فى الدفاع عن السلطة حتى يستطيع أن يبث سمومه وأكاذيبه وتكون له إمكانية الكلام والظهور يكره الفن ويحتقر زميلاته من الفنانات ويعتبرهن "عاهرات" لكنه يشارك فى اعمال فنية كممثل حتى يربح المال ويفوز بالشهرة.   وأضاف الشوباشي في تدوينة عبر حسابه بالفيسبوك، هذا الشخص خطر المجتمع ولا يقل خطورة عمن يرفعون السلاح ولا اقول اكثر خطورة حتى ابتعد عن المبالغة والمزايدة التى هى سمة من اهم سمات مجتمعنا الآن والمذيع  الذى يحاوره لم يكن على المستوى الحوار وجعل حجج الرافعى تبدو منطقية وانه "مظلوم" وانه هو الذى يدافع عن الله وعن الدين. وباقى المجتمع كفرة ومضللين!


 
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.