الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نعرض صور لــ الفنانة شاهد جيهان نصر مع أبنائها من الملياردير السعودي عقب ارتدائها الحجاب

منذ 2 اسابيع
May 11, 2020, 12:26 pm بلغ
نعرض صور لــ الفنانة شاهد جيهان نصر مع أبنائها من الملياردير السعودي عقب ارتدائها الحجاب

نعرض صور لــ الفنانة  شاهد جيهان نصر مع أبنائها من الملياردير السعودي عقب ارتدائها الحجاب

في عيد ميلادها شاهد جيهان نصر مع أبنائها من الملياردير السعودي
 
يحل اليوم الاثنين 11 مايو، عيد ميلاد الفنانة جيهان نصر، التي ولدت في مثل هذا اليوم عام 1972، وتركت الحياة الفنية واعتزلت بعد زواجها من الملياردير السعودي سعود الشربتلي، تاركة لنا رصيدًا من الأعمال الجميلة محفورة في ذاكرة الفن في فترة التسعينيات من القرن الماضي.



اقرأ أيضًا: 
التحول الجنسي للمشاهير ابنة هشام سليم الأحدث ومس انشراح الأشهر
فنانون يطفئ الموت عنهم نور الشهرة ماهي نور تفارق الحياة في نهار رمضان 


اسمها الحقيقي جيهان نصر عيسي من مواليد عام 1972 حصلت علي بكالوريوس رياض الأطفال، ولكن كان لها مواهب أخرى تقلقها وتحركها نحو عالم الفن والشهرة والمجد حيث بدأت كموديل في مجال الإعلانات لأشهر السلع التجارية.


وبمجرد ظهور جيهان نصر، علي الشاشة في فترة التسعينيات نالت قبولا واسعًا من قبل العاملين في الوسط الفني والجمهور حيث تنبأ لها الكثيرون بأن تكون خليفة النجمة شريهان لما تملكه من قدرات فنية متنوعة وجمال وجاذبية أهلتها لأن تخترق المجال الفني بسهولة.

وفي أغسطس من العام الماضي، 2019، وظهرت جيهان نصر بصحبة ابنائها مع الفنانة هبة مجدي بعد حضورها العرض الخاص لمسرحية الملك لير، التي تقوم ببطولتها هبة مجدي والفنان الكبير يحيى الفخراني وزوجها محمد محسن.

وعلقت هبة مجدي على الصورة قائلة: "فجأة حصلت إمبارح في عرض الملك لير اني شفت النجمة " جيهان نصر " وأولادها أنا بحبها قوي وانتي شرفتينا اسعدتينا بوجودك". 
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.