موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مكنتش عايزة تعمل فطار.. قتلتها .. شاب يقتل زوجته ويسلم نفسه للشرطة ببورسعيد

منذ 1 سنه
May 12, 2020, 12:07 am
بلغ
تابع عبر تطبيق google news google news google news

دقائق معدودة ووصلت قوات الشرطة إلى مسرح الجريمة بصحبة النيابة العامة، والأدلة الجنائية، وجاء بالمعاينة أن مسرح الجريمة عبارة عن "شقة سكنية فى عقار بحى الضواحى الشقة تقع فى الطابق الثاني، مكونة من 3 غرف وصالة وحمام".

وذكرت المعاينة أيضا: "أن هناك بعثرة فى محتويات الشقة وعثر على جُثة الزوجة غارقة فى دمائها، ومصابة بعدة طعنات فى مختلف أنحاء جسدها وناظرت النيابة الجثة، وقررت عرضها على الطب الشرعى لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وحرزت النيابة سلاح الجريمة سكين – ورفع البصمات".

وناقشت القوات عددًا من الجيران والشهود، والذين اكدوا أنهم سمعوا صوت شجار حدث بين المجنى عليها والمتهم، وفور وصولهم لمعرفة أسباب الشجار فوجئ بالمتهم يحمل سكينًا وملابسه ملطخة بالدماء والزوجة ملقاة فى صالة الشقة جثة هامدة غارقة فى دمائها".

ما جاء على لسان الشهود سجلته القوات فى محضر الشرطة، وبدأت فى مناقشة المتهم "الزوج" واعترف بتفاصيل جريمته قائلًا: "إن مشادة كلامية حدثت بينه وبين الضحية، بسبب تحضير الفطار تطورت إلى تشابك بالأيدي، ما دفعه إلى الدخول إلى مطبخ الشقة، واستل سكينًا وسدد لها عدة طعنات حتى سقطت على الأرض جثة هامدة".

تم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

هذا الخبر منقول من : الوطن

كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play