الحق والضلال الحق والضلال
البحث


علي الهواء تعليق مثير من أحمد موسى على مشكلة عمر جابر وناصر وميدو | شاهد

منذ 1 شهر
May 12, 2020, 1:58 am بلغ
علي الهواء تعليق مثير من أحمد موسى على مشكلة عمر جابر وناصر وميدو | شاهد


عبر الإعلامي أحمد موسى، عن رفضه ما يحدث بين اللاعب الدولي عمر جابر نجم نادي بيراميدز، وأحمد ناصر وأحمد ميدو، بتهديد اللاعب بالإيذاء والخطف والقتل.


وقال موسى، في برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، إن "الثنائي هددا اللاعب عمر جابر، ومينفعش الأصدقاء توصل بينهم الأمور لهذه الدرجة، ولابد من مراجعة الأمور ونتحلي بالتعامل بأفضل من ذلك".


وأضاف مقدم برنامج "على مسئوليتي"، أن "كلهم شباب جيدون ولديهم شعبية كبيرة ونتمنى أن ينتهي هذا الأمر سريعا وغير مقبول أن تتحول صداقتهم لعداء، وشرفي لي أن أعرفهم".


قررت محكمة جنح مستأنف العجوزة إخلاء سبيل صديقي اللاعب عمر جابر بكفالة ٢٠ ألف جنيه لكل منهما عقب استئنافهما على قرار تجديد حبسهما ١٥ يوما على ذمة التحقيقات. 


وصرح عماد عويان محامي أحمد ناصر وأحمد عبد القادر الشهير بميدو، بأن المحكمة قررت إخلاء سبيلهما بعد أن رسخ في يقينها أن التهم ملفقة من الكابتن عمر جابر لاعب بيراميدز، وهي التهمة التي حرر بها مذكرة للمحامي العام لنيابات الجيزة، يتهم فيها الاثنين بتهديده بالقتل وخطف ابنه وضربه. 



وبعد أن قدم دفاع المتهمين الدليل الدامغ علي براءتهما، ألا وهو عقد اتفاق بينهما وبين عمر جابر على التعاقد لعمر جابر مع نادي بيراميدز مقابل نسبة 10 % من العقد، وبالفعل وبواسطة الاثنين تم إبرام العقد، إلا أن الكابتن عمر جابر رفض دفع النسبة المخصصة لهما .
   

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.