الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجاة صادمة تواجة مسلسل محمد رمضان البرنس .. ومحامى يكشف المفاجاة بالمستندات

منذ 2 اسابيع
May 14, 2020, 11:22 am بلغ
مفاجاة صادمة تواجة مسلسل محمد رمضان البرنس .. ومحامى يكشف المفاجاة بالمستندات

موضوع

مفاجاة صادمة تواجة مسلسل محمد رمضان البرنس ومحامى يكشف المفاجاة بالمستندات


محامي يفجر مفاجأة في اقتباس قصة مسلسل «البرنس»


تواجه مسلسل البرنس أزمة جديدة، عقب تقدم محامي ببلاغ للنائب العام ضد محمد رمضان يتهمه بتقطيع جواز السفر خلال أحداث المسلسل، مما اعتبره الكثير إهانة للدولة المصرية، ولم تتوقف أزمات رمضان عند ذلك، بل خرج المحامي أحمد عبدالرحمن يوسف يدّعي خلال شكوى تقدم بها للمصنفات وأخرى لنقابة المهن التمثيلية ضد مخرج المسلسل يتهمه باقتباص القصة منه.
وعلى الفور، تم التواصل مع المحامي لمعرفة ما حدث، والكشف عن الإجراءات القانونية التي اتخذها تجاه صناع المسلسل، فيقول أحمد عبد الرحمن: في 15 سبتمبر الماضي، قمت بإرسال ملف ورد به ما يقارب من 50 حتى 60 صفحة لمخرج المسلسل، عن القصة ، عبر الواتس آب، وبعد شهر قام بالرد على رسالتي بأن المحتوى لم يصل إليه ويطلب إرساله مرة أخرى.
وتابع عبد الرحمن في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، علمت بعد ذلك أن القصة التي قمت بكتابتها تم اقتباصها ونسبها لغيري بكل تفاصيلها التي قمت بذكرها للمخرج، مما دفعني للمطالبة بحقي والتقدم بشكوى لنقابة الممثلين والتي قامت بالتحقيق مع المخرج وشكوي أخرى لنقابة المهن التمثيلية، على ما تم إلحاقه من ضرر نفسي ومادي.
وشدد صاحب البلاغ أنه لم يقم أحد بالتواصل معه من أفراد المسلسل، فيما وجه رسالة للفنان محمد رمضان، بأنه كان ينوي إعطاء القصة له لأنه الأفضل في تمثيلها وأن لديه قصص أخرى أفضل من مسلسل البرنس بكثير، مشيرًا أن فكرة المسلسل من وحي الخيال وليست فكرة حقيقية.
يذكر أن مسلسل "البرنس" بطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش ، تأليف وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة سينرجي.
 
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.