الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا ما حدث لــ ياسمين الخطيب عبر جوجل ​بعد تصريحات تامر أمين الجريئة عنها

منذ 2 اسابيع
May 14, 2020, 11:39 am بلغ
هذا ما حدث لــ ياسمين الخطيب عبر جوجل ​بعد تصريحات تامر أمين الجريئة عنها

هذا ما حدث لــ ياسمين الخطيب عبر جوجل ​بعد تصريحات تامر أمين الجريئة عنها

بعد تصريحات تامر أمين الجريئة ياسمين الخطيب مطلوبة على جوجل
 
تصدرت الإعلامية ياسمين الخطيب، مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحات الإعلامي تامر أمين، الجريئة عنها. 
كشف الإعلامى تامر أمين، عن علاقته بالفنانة والكاتبة ياسمين الخطيب، وأسباب حرصه على اصطحابها معه فى البرامج التى يقدّمها.

اقرأ أيضًا:
ياسمين الخطيب تخضع لعملية جراحية تفاصيل

وقال تامر أمين فى حواره مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس":" ياسمين الخطيب قابلتها من 5 سنين فى حفلة عامة ولم أكن اعرفها وتعرفت عليها وأخبرتني أنها تعمل فنانة تشكيلية".

وأضاف تامر أمين: "فى هذا الوقت عجبنى شكلها وطريقة تفكيرها، وعرضت عليها تقديم فقرة "آدم وحواء"معى فى برنامج من "الآخر"، ووافقت وكانت تظهر مرة اسبوعيا، والفقرة حققت نجاحا كبيرا".

وأوضح، تامر أمين، أنه عند تقديمه برنامجه بقناة النهار اقترح، إضافة فقرة "أدم وحواء" بمشاركة ياسمين الخطيب، لأنها كانت بدون عمل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.