موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالصور والفيديو من هي عروس صبري نخنوخ التى فاجئ بها الجميع

منذ 3 شهر
May 15, 2020, 11:03 am
بلغ

موضوع



بحضور عدد كبير من أصدقائه وأسرته، احتفل صبري نخنوخ، بحفل زفافه اليوم، في ظل تهنئة العديد من أصدقائه على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن العروس.
وأفادت مصادر لـ"هن" بأن زوجة "نخوخ" اسمها كالا هي سيدة أعمال لبنانية، وحاصلة على الجنسية المصرية.
إطلالة زوجة صبري نخنوخ

christian-dogma.com


العروس أطلت بفستان أبيض طويل وفضفاض ومنقوش، والذي تميز بأنه مزين بنقوش لامعة، كما أنه "كاب" وبدون أكمام، فضلا عن وضعها تاج ملكي يُجمل شعرها الأسود الطويل، الذي اختارت أن تكون تسريحته انسيابية.

christian-dogma.com


المجوهرات شبكة عروس نخنوخ
زوجة "نخوخ" ظهرت بمجوهرات ألماظ من خبير الألماظ الشهير عريان فهيم، مثل "حَلق" أبيض طويل، وقلادة ثقيلة حول صدرها، فضلا عن خاتم وسوار حول يدها.
حصلت "الوطن" على كواليس زواج "نخنوخ" المفاجئ وغير المتوقع، خاصة وأن عمره تخطى الخمسين بأعوام ولم يسبق له الزواج، وكشفت مصادر مقربة من "نخنوخ" أنه دعا عددا قليلا جدا من أصدقائه لا يتخطون أصابع اليدين، بالإضافة إلى أفراد أسرته وهم إخوته وزوجاتهم وأبناؤهم.
وأضافت المصادر أن زوجة "نخنوخ" ليست مصرية الجنسية وهي سيدة أعمال لبنانية تعمل في مجال السياحة.

christian-dogma.com


وأكدت المصادر أن رجل الأعمال والجواهرجي عريان فهيم كان من أبرز الحضور وهو صديق مقرب جدا من "نخنوخ" وأن شبكة العروس وهي من الألماس اختارتها العروس من أحد محال المجوهرات اللي يمتلكها والمنتشرة في القاهرة والجيزة.
وأوضحت المصادر أن سعيد نخنوخ وسامي نخنوخ شقيقي صبري ونجل أخيه جون سعيد، وقَّعوا على عقد الزواج الذي تم داخل فيلا صبري نخنوج بمنطقة الشيخ زايد بالجيزة.


https://youtu.be/easf3aazUAA

نقلا عن هن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play