موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حادث مؤسف ادي الي مصرع وإصابة ١٨ عاملًا بالمنيا

منذ 8 شهر
May 16, 2020, 12:28 am
بلغ

حادث مؤسف ادي الي مصرع وإصابة ١٨ عاملًا بالمنيا





لقي مساء الجمعة شخصان مصرعهما وأصيب 16، جميعهم عمال من محافظتي أسيوط وقنا، جراء وقوع حادث تصادم بين ثلاث سيارات نقل وميكروباص، بالطريق الصحراوي الشرقي، بالقرب من مدينة المنيا.
تلقي اللواء محمود خليل، مدير الأمن، إخطارا من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم، ومصابين ومتوفيين، بالطريق الصحراوي الشرقي، بزمام مركز المنيا.
بالانتقال والفحص، تبين وقوع الحادث بين 3 سيارات، مما أسفر عن مصرع شخصين فيما أصيب 16، جميعهم عمال مقيمون بمحافظتي أسيوط وقنا.
تم نقل الجثتين والمصابين إلى مشرحة المستشفى العام، وانتقل رجال المرور لرفع آثار الحادث وتسير الحركة بالطرق ومعرفة الظروف والملابسات، وجري إخطار النيابة العامة للتحقيق والتصرف.
 

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play