الحق والضلال الحق والضلال
البحث

في أكثر من ثلاثة أسابيع ​أسعار الذهب ترتفع إلى أعلى مستوياته

منذ 2 اسابيع
May 16, 2020, 2:38 am بلغ
في أكثر من ثلاثة أسابيع ​أسعار الذهب ترتفع إلى أعلى مستوياته

موضوع



بلغ الذهب أعلى مستوياته في أكثر من ثلاثة أسابيع يوم الجمعة إذ تتخذ العلاقات بين الصين والولايات المتحدة منعطفا نحو الأسوأ وينتاب القلق المستثمرين بأن الاقتصاد العالمي سيستغرق وقتا أطول من المتوقع للتعافي من التراجع الناجم عن فيروس كورونا.


وربح الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1735.67 دولار للأوقية (الأونصة)، بعد أن لامس في وقت سابق أعلى مستوياته منذ 23 أبريل عند 1737.50 دولار. وصعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة إلى 1746.20 دولار.


وربح الذهب نحو اثنين بالمئة هذا الأسبوع، ويستعد لتحقيق أكبر مكسب أسبوعي في ثلاثة أسابيع، بدعم من مؤشرات على استمرار الضعف الاقتصادي لفترة مطولة ومع تنامي التوترات بين الولايات المتحدة والصين.


وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ربح البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1840.86 دولار للأوقية، لكنه يتجه صوب تسجيل انخفاض للأسبوع السابع على التوالي.


وارتفع البلاتين 0.4 بالمئة إلى 770.88 دولار للأوقية. وقفزت الفضة 2.5 بالمئة إلى 16.26 دولار للأوقية وتتجه صوب تحقيق أكبر مكسب أسبوعي في خمسة أسابيع
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر


 








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.