موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الهاتف الاسطورى يظهر للعلن | رسميا.. سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy A21s.. إليك السعر والمواصفات

منذ 6 شهر
May 16, 2020, 11:42 am
بلغ

الهاتف الاسطورى يظهر للعلن | رسميا سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy A21s إليك السعر والمواصفات


أعلنت شركة سامسونج Samsung، رسميا عن أحدث هواتفها الذكية المسمى Galaxy A21s، بعد العديد من التسريبات، والذي يأتي بأربع كاميرات خلفية وبطارية كبيرة مقابل سعر 200 يورو، بحسب ما ذكره موقع "gsmarena" التقني.


ويقدم هاتف Galaxy A21s، تصميما مشابها من هاتف سامسونج Galaxy A21، ولكن مع إعداد أفضل للكاميرا الخلفية، والمزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي رام، مع بطارية أكبر سعة قدرها 5000 ميللي أمبير في الساعة.


اقرأ أيضاً| رسميا سامسونج تعلن عن هاتفها الأحدث Galaxy A Quantum صور ومواصفات


شاشة هاتف  Galaxy A21s
ويأتي هاتف Galaxy A21s، بشاشة قياس 6.5 بوصة، من نوع Super AMOLED، وبدقة 1600×720 بكسل مع نسبة أبعاد 20:9، بالإضافة لنوتش على هيئة ثقب للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 13 ميجابكسل.






كاميرا هاتف Galaxy A21s
ومن ناحية التصوير يقدم هاتف Galaxy A21s، كاميرا رباعية خلفية تأتي الرئيسية منها بدقة 48 ميجابكسل، والثانية بدقة 8 ميجابكسل للتصوير الفائق العرض، والثالثة بدقة 2 ميجابكسل، والرابعة بالدقة ذاتها، وإحداهما لتصوير العمق، والأخرى لتصوير الأجسام القريبة، ويحتوي الجزء الخلفي للجهاز مستشعر لبصمة الأصبع.


معالج هاتف Galaxy A21s:
داخليًا، يعمل هاتف Galaxy A21s، بمعالج ثماني النوى بتردد 2.0 جيجاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 3 أو 4 أو 6 جيجابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية قابلة للتوسعة فهي بسعة 32  أو 64 جيجابايت.


بطارية هاتف Galaxy A21s:
يعمل هاتف سامسونج الجديد Galaxy A21s، بواجهة مستخدم One UI core المرتكزة على نظام التشغيل أندرويد 10، ويأتي ببطارية سعة 5000 ميللي أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع باستطاعة 15 واط.


سعر هاتف Galaxy A21s
ويتوفر هاتف سامسونج الجديد Galaxy A21s، بأربعة خيالات لونية هي الأسود، والأبيض، والأحمر، والأزرق، مقابل سعر 200 يورو، وسيتوفر للبيع بدءا من 19 يونيو المقبل.

christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play