الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا ما طلبتة النيابة عقب مشاجرة أحمد فلوكس وأمن كومبوند الشيخ زايد

منذ 2 اسابيع
May 16, 2020, 12:40 pm بلغ
هذا ما طلبتة النيابة عقب مشاجرة أحمد فلوكس وأمن كومبوند الشيخ زايد

هذا ما طلبتة النيابة عقب  مشاجرة أحمد فلوكس وأمن كومبوند الشيخ زايد

النيابة تطلب تحريات الأمن حول مشاجرة أحمد فلوكس وأمن كومبوند الشيخ زايد
 
كتب أحمد الجعفرىطلبت النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تحريات الأجهزة الأمنية حول الاتهامات المتبادلة بالاعتداء بالضرب بين الفنان أحمد فلوكس ، وأفراد أمن أحد الكمباوندات السكنية بمدينة الشيخ زايد؛ للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما أمرت بإرسال فيديو الواقعة، والذى صورته كاميرات المراقبة الخاصة بشركة أمن الكامبوند إلى لجنة فنية متخصصة لفحصه.
كان الفنان أحمد فلوكس تقدم ببلاغ لقسم شرطة ثان الشيخ زايد، اتهم فيه 3 أفراد أمن كمباوند سكنى، بالاعتداء عليه، وتبادل معهم الاتهامات بالاعتداء، والتشاجر معه ومنعه من دخول الكمباوند للقاء مطلقته بفيلتها.
كما سبق وقام فرد أمن خاص بالكمباوند، بتحرير محضرا ضد فلوكس، بقسم شرطة ثان الشيخ زايد، اتهمه بالاعتداء عليه بالضرب، بعد منع فرد الأمن له من الدخول بسيارته للكمباوند للقاء طليقته.
وتبين أن فلوكس ، كان فى طريقه للقاء طليقته داخل فيلتها بالكمباوند، ورفض فرد الأمن دخوله لعدم حصوله على موافقة من طليقته بالدخول، مما دفع فلوكس للنزول من سيارته والاعتداء على فرد الأمن ،وتحفظ رجال المباحث على كاميرات المراقبة التى رصدت واقعة الاعتداء، وأخطرت النيابة للتحقيق.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للفنان أحمد فلوكس معتديا على أحد أفراد الأمن فى كمباوند بمدينة الشيخ زايد.
وقال الفنان أحمد فلوكس ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" تعليقا على ماحدث، أن الأمن من قام بالاعتداء عليه، مشيرا إلى أنه كان فى طريقه لتحرير محضر ضد سيدة تقيم فى الكمباوند، لكن فوجئ أن الأمن منعه من الدخول.
وأكد "فلوكس"، أنه سوف يقاضى من سرب هذا الفيديو من كاميرات المراقبة السرية، لافتاً إلى وجود فيديو آخر بالتعدى على سيارته بالشوم وحاليا فى طريقه لتحرير محضر ضدهم، و"أنهم لديهم تاريخ طويل فى المصايب" - حسب وصفه.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.