الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هذا ما قالة الفنان احمد فلوكس فى تصريحات جديدة بعد إخلاء سبيله

منذ 1 اسابيع
May 16, 2020, 1:21 pm بلغ
هذا ما قالة الفنان احمد فلوكس فى تصريحات جديدة بعد إخلاء سبيله

موضوع

هذا ما قالة الفنان احمد فلوكس فى تصريحات جديدة  بعد إخلاء سبيله






وضح الفنان أحمد فلوكس ، موقفه من مقطع الفيديو الذي أظهر تعديه على أحد أفراد أمن كمبوند “اليجريا”، والذي أثار غضب رواد موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، يكشف من خلالة تفاصيل الواقعة كاملة، وعلق على الفيديو قائلا:”رينا ينصر الحق دايما”.
وقال الفنان أحمد فلوكس:”طبعا في فيديو تم تداوله وردود الأفعال اللي تداولت فيه جزء منها ممنهج، والبعض ردود أفعال طبيعية وأنا لو مكانهم كان هيبقى نفس رد فعلي ويمكن لو ساكن جمبي كنت جيت وضربت”. 

وأضاف الفنان :”لكن الفيديو تم تسريب جزء منه، وأنا كنت بدفعه بإيدي للوراء مضربتوش، ولكن مش هبرر لإن أنا مع الناس اللي بتقول دا فنان ومينفعش، ولكن بردو أنا مع إني بشر وإنسان وراجل وليا خط أحمر، أو اللي يضايقني أو يحرق دمي ويستفزني أو يعصبني أو يجي جمب كرامتي”.
وتابع الفنان:”ليا معايير حيالهم والمعايير بتختلف من شخص للتاني، ولكن دا مش مبرر، والمبرر الحقيقي هيظهر قريبًا جدًا، إمبارح توجهت بنفسي للقسم ثم النيابة من قبل استدعائي ودا مثبت عند وكيل النيابة، واستدعوا أيضًا فرد الأمن اللي معنديش معاه أي مشكلة خالص”.

واختتم الفنان:”بالمناسبة لما هبتدي أعرض الحاجات وهترك للإعلام إظهار الحقيقة والمستشار علاء عابد المحامي الخاص بي واللي بشكره هلى كل مجهوداته معايا، فيه حاجات كتير متعرضتش وهي دلوقتي عند النيابة، وفيه فيديو أخر أرسلته الشركة للنيابة حوالي 36 دقيقة وتم استخدامه كمان في ابتزازي، أن شاء الله تبان الحقيقة في غضون اليومين التلاتة اللي جايين”.
هذا الخبر منقول من : القاهره 24
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.