الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الجيش بيحارب وأحنا منعرفش .. الحلقة 23 من الاختيار تشعل التريندات

منذ 1 اسابيع
May 17, 2020, 1:10 am بلغ
الجيش بيحارب وأحنا منعرفش .. الحلقة 23 من الاختيار تشعل التريندات

استمرت حلقات مسلسل الاختيار، في اشعال مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، خاصة في مصر والمملكة العربية السعودية.
وشهد الحلقة 23 من مسلسل الاختيار، تضامن الشيخ سالم شيخ مشايخ شباب سيناء، الذي يقدم شخصيته الفنان دياب، مع قوات الصاعقة المصرية ويذهب للمنسي في الكتيبة 103 ويخبره بالتعاون معه للقصاص للشيخ السيناوي الذي قتله التكفيريين.
 
كما انشق مصور فيديو الجماعة التكفيرية عنهم ويذهب
للكتيبة 103 للقائد منسي ويعترف له بكل ما يعرفه ويعبر له عن حزنه الشديد؛ لانتمائه لهذه الجماعة في الماضي.
 
ويقدم هذه الشخصية الفنان الشاب أحمد فوزي الذي خطف الأنظار من اللحظة الأولى لظهوره وهو يصور فيديو انتقام التكفيريين من الشيخ السيناوي.
وعبر رواد السوشيال عن حماسهم الكبير، والمواقف الوطنية للجيش المصري التي تظهر
 

 
يوميًا عبر حلقات المسلسل وهم لم يعرفوا عنها شيئا من قبل، وقال بعضهم: "يانهار أبيض كل ده بيحصل لمصر واحنا منعرفوش، ده الجيش بيحارب بجد ياجدعان في سيناء واحنا منعرفش حاجة، عاش القائد المنسي وزيه كتير ربنا يحميهم في سيناء".
 
مسلسل الاختيار الحلقة 23 بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبدالخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج تامر مرسي، ويعرض يوميًا على قناة on e في تمام الساعة التاسعة مساءً.

هذا الخبر منقول من : الوفد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.