الحق والضلال الحق والضلال
البحث

قطعت الجثة ووضعتها في حقيبتين..كاميرات المراقبة تكشف عن هوية القاتل

منذ 2 اسابيع
May 17, 2020, 5:28 pm بلغ
قطعت الجثة ووضعتها في حقيبتين..كاميرات المراقبة تكشف عن هوية القاتل

موضوع
قطعت الجثة ووضعتها في حقيبتينكاميرات المراقبة تكشف عن هوية القاتل
كشفت صورة التقطتها كاميرات المراقبة عن مساعدة مواطن بريطاني بسيط لأحد القتلة على دفن جثة امرأة تم تقطيعها ووضعها داخل حقيبتين. في جريمة غامضة عثرت الشرطة البريطانية على جثة امرأة مقطعة داخل حقيبتي وقد تم دفنها في غابة دين بجلوسيستارشاير، وبالبحث والتحري تبين أن الجريمة من فعل امرأة أخرى وبمساعدة رجل يدعى «ماهيش سوارثيا» 38 عامًا أب لطفلين ومعروف بالسمعة الطيبة.
ألقت الشرطة القبض على القاتلة وهي امرأة تدعى «جاريكا كونيتا جوردون» 27 سنة من برمنجهام، ويبدو أنها قد طلبت المساعدة من الرجل الذي بادر بها بعلم أو من دون علم بالجريمة، فيما قررت المحكمة أن تتم محاكمتهما عبر الفيديو.
وتنتظر الشرطة نتائج اختبارات الحمض النووي لتحديد هوية الضحية، فيما عبر جيران الرجل عن صدمتهم عند رؤية الشرطة أمام منزل سوراتيا البسيط الذي انتقل إليه منذ 3 سنوات مع زوجته رضا وطفلين مراهقين، وقد أخبر الجيران الشرطة بأنهم عائلة بسيطة وجميلة.
يقول أحد الجيران لصحيفة مترو: "رأيتهم جميعًا في الأسبوع الأخير وهم ينظفون سيارتهم في الممر ولم يبد أن هناك أية مشكلة"، ولا تزال أسباب وتداعياتها الجريمة غامضة.
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.