الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عاجل بالاسماء اول صوره للحادث المروع والذي راح ضحيته 4 اطفال ومن قتلهم طفل

منذ 1 اسابيع
May 17, 2020, 7:47 pm بلغ
عاجل بالاسماء اول صوره للحادث المروع والذي راح ضحيته 4 اطفال ومن قتلهم طفل

موضوع
عاجل بالاسماء اول صوره للحادث المروع والذي راح ضحيته 4 اطفال ومن قتلهم طفل
قررت نيابة أبنوب فى أسيوط، حبس طفل 4 أيام على ذمة التحقيق وإيداعه الأحداث، لاتهامه بدهس 4 أطفال بسيارة ملاكى، مما أدى إلى مصرعهم.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من قسم شرطة أبنوب بوصول 4 أطفال جثث هامدة إلى المستشفى المركزى، وأمر بتشكيل فريق بحث توصلت جهوده إلى أن سيارة ملاكى تحمل رقم 127388 اصطدمت بعمود إنارة بسبب اختلال عجلة القيادة من السائق أمام مدخل المدينة. 
إنفوجراف : روشتة هانى الناظر 10 خطوات تحميك من كورونا
وتبين من الفحص أن مرتكب الواقعة طفل يدعى "أحمد.ص" 14 عاما، وأشارت إلى أن السيارة ملك "صابر.ع" والده، وأسفر الحادث عن مصرع كل من "أسامة.ن" 12 سنة، و"عبدالرحمن.م"، 8 سنوات، و"كريم.م" 7 سنوات، و"محمد.أ"، 11 سنة، بينما سائق السيارة لاذ بالفرار، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق. 
وأمرت النيابة بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث  للوقوف على أسباب الواقعة، وقال شهود عيان أمام محقق النيابة إن مرتكب الحادث طفل لم يتجاوزعمره 14 عاما، وأضافوا إلى أنه كان يقود السيارة أثناء قيادته اصطدام بـ 4 أطفال، كانوا متواجدين أمام محل مما أدى إلى وفاتهم. 
وصرحت النيابة بدفن الجثث بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية، وتوقيع الكشف الطبى عليها من قبل مفتش الصحة. 
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : مبتدأ
 








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.