الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو ابونا يوساب عزت انت نور فى زمن مليان بالغيوم ~ (تاملات فى الاحد الرابع من الخمسين المقدسة ) ~

منذ 2 اسابيع
May 17, 2020, 8:42 pm بلغ


بالفيديو ابونا يوساب عزت انت نور فى زمن مليان بالغيوم:~
(تاملات فى الاحد الرابع من الخمسين المقدسة ):~
فى مداخلة تليفونية مع ابونا يوساب عزت كاهن كنيسة الأنبا بيشوى بالمنيا الجديدة واستاذ القانون الكنسى والمعاهد الدينية والكلية الاكليريكية أنتم نور العالم
You're the Light of the World في وسط عالم يزداد ظلمة وفي وسط إقتصاد يزداد ظلاما سيزداد النور لجسد المسيح ولكن هذا دورك أنت كمولود من الله. يجب أن تفهم أن حياتك مرتبطة بالكلمة كمثال: خروج 12 كلمة الله قالت أن يرش شعب الله الدم على أبوابهم, فلو لم يسلكوا بالكلمة فكان الأمر سيؤدي بحياة كل بكر في الأسرة من إبليس لأن الشيطان وجد فرصة لتدمير شعب مصر بعدم طاعتهم لكلمة الله حسب مز 78 : 49 يوضح أنه كان ملاك شرير وليس من الرب. لهذا يجب أن تسلك بنور الكلمة لأن نور الكلمة سيقيك من مخاطر وشرور كثيرة. إعرف من أنت أنك نور وأنك حينما تسلك بالكلمة أي بالنور ستجد نفسك تتقي شرورا كثيرا ولن تدنو ضربة من خيمتك حتى ولو سقط بجوارك ألف أو عشرات الألاف لن يقترب منك أي شيء مز 91.هيا نكتشف النور الذي سيقيك من أعمال الظلمة والمخاطر. أنت نور هذه الحقيقة عنك أنك نور وهذا إسم من أسمائك الحقيقية بعد أن ولدت من الله: أف 5 : 8 لأنكم كنتم قبلا ظلمة وأما الآن فنور في الرب. أسلكوا كأولاد نور. 1 تس 5 : 5 جميعكم أبناء نور وأبناء نهار. لسنا من ليل ولا ظلمة. مت 5 : 13 - 14 «أنتم ملح الأرض ولكن إن فسد الملح فبماذا يملح؟ لا يصلح بعد لشيء إلا لأن يطرح خارجا ويداس من الناس 14 أنتم نور العالم. لا يمكن أن تخفى مدينة موضوعة على جبل النور والظلمة المجادلات والتذمر والشكوى وعدم الخضوع هو ظلمة.إحذر لأن هذا ليس نور بل صار ظلمة. في 2 : 14 - 17 افعلوا كل شيء بلا دمدمة (شكوى) ولا مجادلة، 15 لكي تكونوا بلا لوم، وبسطاء، أولادا لله بلا عيب في وسط جيل معوج وملتو، تضيئون بينهم كأنوار في العالم. 16 متمسكين بكلمة الحياة. مت 6 : 22 – 23 سراج الجسد هو العين فإن كانت عينك بسيطة فجسدك كله يكون نيرا 23 وإن كانت عينك شريرة فجسدك كله يكون مظلما فإن كان النور الذي فيك ظلاما فالظلام كم يكون! جسدك وحياتك لا يمكنهم أن يكونوا سالمين أو في حالة جيدة دون نور عينيك مثل المصباح فعينيك هي مصباح نفسك وجسدك. ما تراه إذا كان كلمة الله فسيضيئ داخلك وإن سمحت بظلام العالم بمعلوماته سيظلمك لمزيد من التفاصيل استمع الى المكالمة.
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.