موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو مفيد فوزى بشوف علي ربيع ببقى عاوز أطبطب عليه . . وعمرو دياب لا يطربني

منذ 5 شهر
May 18, 2020, 9:23 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو مفيد فوزى بشوف علي ربيع ببقى عاوز أطبطب عليه . . وعمرو دياب لا يطربني
قال الإعلامي مفيد فوزي إن الفنان بيومي فؤاد لا يضحكه على الإطلاق، لافتًا إلى أنه لا يجد حرجًا في إعلان عن هذا الأمر؛ لأن الأمر يتعلق في النهاية بالموهبة.





وأضاف خلال لقاء لبرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الاثنين، «عمرو دياب لا يطربني، وعلى ربيع لا يجعلني أبتسم حتى»، معقبًا: «بشوف علي ربيع ببقى عاوز أطبطب عليه»
وأشار إلى أن اللحظة الأولى التي ظهر فيها الفنان عادل إمام كان لافتًا للنظر، متابعًا: «زمن الزعيم وفؤاد المهندس ومن قبل الريحاني لن يتكرر، الآن أشباه كوميديان».
وذكر «فوزي» أن «الإفيه سخيف وساذج»، مستطردًا عن الفنان محمد سعد: «عمري ما ضحكت على اللمبي، ولم أستشعر العظمة في تمثيل محمد سعد لأني سقطت في فخ اللمبي».
https://youtu.be/Ln4u9EfLYBI
هذا الخبر منقول من : الشروق
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play