الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل مؤسفة عن حادث مروع اعلى الدائرى ومصرع واصابة 19 شخصا بالصور

منذ 2 اسابيع
May 19, 2020, 1:12 am بلغ
تفاصيل مؤسفة عن حادث مروع اعلى الدائرى ومصرع واصابة 19 شخصا بالصور

تفاصيل مؤسفة عن  حادث مروع اعلى الدائرى ومصرع واصابة 19 شخصا بالصور
موضوع
"وفاة شخصان وإصابة 17 آخرين، وإحداث تلفيات بـ"20 سيارة'" هذا ما نتج عن حادث الطريق الدائري، الذي وقع وقت المغرب، اليوم الاثنين، حيث تبين أنه حال سير سيارة نقل محملة بـ"السن"، بسرعة زائدة، أعلى الطريق الدائري اتجاه المنيب، وقع الحادث لدى محاولة قائد السيارة النقل تهدئة السرعة، حيث فشل في السيطرة على "الفرامل"، واصطدم بـ"20 سيارة مختلفة". 
 
وأسفر الحادث عن إحداث تلفيات بجميع السيارات، ومصرع شخصان بعد تهشم سيارتهم بالكامل، التي أصبحت قطعة من "الخردة"، وإصابة 17 آخرين جرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفيات. 
 
 
كانت تلقت الإدارة العامة للمرور بلاغًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث سير ووجود كثافات مرورية عالية بالطريق. 
 
ودفع اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية للإدارة، بتعزيزات مرورية لسحب الكثافات المرورية، والعمل على عودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى. 
 
وكشفت المعاينة الأولية إلى أن الكثافات المرورية العالية إثر انقلاب سيارة محملة بكمية من "السن" بالطريق القادم من المعادي اتجاه المنيب. 
 
وعززت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء علاء متولي مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة للمرور، بقوات المرور، لرفع حطام الحادث الذي تسبب في توقف تام للطريق الدائري، كما تم الدفع بسيارات إطفاء، وسيارات إسعاف، للمساعدة في رفع حطام الحادث ونقل المصابين إلى المستشفيات، والعمل على عودة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى. 
 
كما انتقل اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، ومدير القطاع بجنوب القاهرة وعدد من القيادات الأمنية بمديرية أمن القاهرة، والإدارة العامة للمرور، لمكان الحادث. 
 
وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول بالإدارة العامة للمرور، أن توقف حركة السيارات أعلى الطريق الدائري، بسبب انقلاب سيارة محملة بـ"السن"، نافيا اشتعال النيران بسيارة إطفاء، كما تم تداوله. 
 
"الحمولة وقعت على العربيات الملاكي" هذا ما قاله المصدر ذاته، موضحا أن السيارة النقل المتسببة في توقف حركة السيارات أعلى الطريق الدائري، كانت محملة بـ "السن"، ويسير قائدها بسرعة عالية بالطريق وقت المغرب، ولدي محاولة تهدئته السرعة، اختلت عجلة القيادة بيده مما أسفر عن انقلاب السيارة على عدد من السيارات الملاكي بالطريق، وحدوث شلل تام بالطريق الدائري. 
 
وفي سياق متصل وزعت أجهزة الأمن بالقاهرة وجبات الإفطار على الأشخاص المتواجدين بموقع الحادث بسبب تعطلهم عن وصول منازلهم إثر الحادث الذي وقع وقت الافطار مساء اليوم الاثنين، وجاء ذلك في لفتة إنسانية من ضباط وأفراد قطاع أمن القاهرة. 

christian-dogma.com

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.