الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على السبب الذى جعل لميس الحديدى تنفعل على الهوا | فيديو

منذ 1 اسابيع
May 19, 2020, 8:13 am بلغ
تعرف على السبب الذى جعل لميس الحديدى تنفعل على الهوا | فيديو


تعرف على السبب الذى جعل لميس الحديدى تنفعل على الهوا | فيديو

https://youtu.be/AOSpKIjNMcs

شاهد لميس الحديدي تنفعل على الهواء لهذا السبب
 
شنت الإعلامية لميس الحديدي، هجوما حادا على مقهى في المنيرة بحي إمبابة بمحافظة الجيزة، مؤكدة أن هذا الأمر يعد خطرا كبيرا على المصريين في ظل وباء فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد.


وقالت الحديدي، في برنامجها "القاهرة الآن"، والمذاع عبر شاشة "العربية الحدث"، مساء الاثنين، إن :"دي قهوة في المنيرة بإمبابة مقفولة من برا والناس قعدين فيها من جوا والأمن دخل فضها".


وأضافت مقدمة برنامج "القاهرة الأن"، أنه :"شوفوا العدد عامل ازاي، واللي يا عالم كم منه هيروح عيان، ولو هنتكلم عن التباعد والكمامات يا جماعة مش خايفين عن نفسكم"، مستدركة :"في الفيوم مكتب بريد هناك عليه زحام كبير والله يكون في عنون مكتب البريد".
وأكملت الإعلامية، :"أرجو من السيدات الفضليات مش لازم تلبسي كمامة وحطي الطرحة على وشك لو اتطرينا نكون في منطقة زحمة يعني".
 
 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.