الحق والضلال الحق والضلال
البحث

المرأة والشيطان.. زوجة تستعين بعشيقها لقتل زوجها بمدينة بدر فى رمضان.. تعترف تعرفت على عشيقى فى جروب وحبينا بعض

منذ 2 اسابيع
May 19, 2020, 12:36 pm بلغ
المرأة والشيطان.. زوجة تستعين بعشيقها لقتل زوجها بمدينة بدر فى رمضان.. تعترف تعرفت على عشيقى فى جروب وحبينا بعض

"امراءة غلبت الشيطان" تلك هى العبارة التى تليق بتلك الحادثة، فرغم تسلسل الشياطين فى شهر الرحمات والبركات، إلا أن هناك ما أثبت للجميع أنه يفوق الشيطان فكراً وتخطيطاً فى السر لا رحمة فى قلوبهم ولا شفقة ولا حب.

جريمة جديدة هزت مدينة بدر بالقاهرة الجديدة، بعد أن أقدمت زوجة على قتل زوجها بشهر الرحمة، بالاستعانة بعشيقها لتخلوا لهم أجواء الشهوة الحرام يمارسون سوياً الفحشاء على دماء الأبرياء، لم يشغلهم صرخات واستجداء الزوج، فما كان فى عقولهم شهوة يجب أن تستمر حتى على الجثث والدماء.

بداية الواقعة، كانت  بتلقى قسم شرطة مدينة بدر، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شخص مقتولا داخل سيارته، اننتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات، أن المجنى عليه "تاجر" عثر على جثته فى الكرسى الخلفى للسائق، حيث تبين من المعاينة وجود جرح قطعى فى الرقبة، وتم انتداب المعمل الجنائى لرفع البصمات، وجارى تكثيف تحريات المباحث لكشف لغز الحادث.

كشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، أنه توفى نتيجة جرح ذبحى بالرقبة بواسطة سلاح أبيض تسبب فى حدوث كسرا فى عدد من فقرات الرقبة نتج عنها نزيف شديد وانسداد مجرى الهواء.

قوات الأمن استطاعت فك لغز القضية وإلقاء القبض على زوجة المجنى عليه وعشيقها، بتهمة قتل الزوج، وتم إحالتهم للنيابة العامة.

وبمواجهة المتهمة "ن.ع " أمام النيابة، اعترفت بالاستعانة بعشيقها للتخلص من زوجها ليتمكنوا من الزواج والاستمتاع بأمواله، والحصول على محلات الدواجن التى يمتلكها بمدينة بدر والقاهرة الجديدة .

 

واستطردت المتهمة فى اعترافتها، "حضرت مع زوجى من محافظة أسيوط للسكن بالقاهرة، وتحملت معه كل الصعاب برغم شخصيته ومعاملته السيئة  لى وتهديداته الدائمة بالزواج مرة أخرى، حتى تعرفت على المتهم الثانى على إحدى الجروبات الخاصة بمدينة بدر، ونشبت بيننا قصة حب، وقررت الطلاق لأتزوج منه لكنه رفض وطلب منى الاستمرار مع زوجى، لأنه يعانى من أزمة مالية ولا يستطيع الزواج منى فى الوقت الحالى، فحضر فى ذهننا التخلص من زوجى للحصول على أمواله والمحلات الخاصة به، وبدأنا فى التخطيط للجريمة منذ شهر، وبدأت إبلاغ المتهم الثانى بكل تحركات زوجى.

وأكملت المتهمة، "فى يوم  الواقعة استدرجه المتهم الثانى بمكالمة هاتفية، وأوهمه بأن يريد مقابلته للاشتراك معه فى مشروع واتفقا معه على مقابلته بطريق الروبيكى، وفور وصوله قام المتهم الثانى بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض ، وقام بوضعه فى السيارة وتركه وغادر".

 وأقر شهود العيان أنهم وجدوا السيارة على الطريق وكانت واقفة بطريقة ملفتة للنظر، وظنوا أنه لا يوجد أحد بها، فقرروا فتحها للحصول على أوراق صاحبها فوجدوا الجثة وبحوزته أوراقه الشخصية ومبلغ 9 آلاف جنيه.

من جانبها ، أمرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، بحبس ربة منزل وعشيقها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل زوج المتهمة والتخلص منه داخل سيارته بمدينة بدر.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع









اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.