الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل اندلاع حريق بمستشفى حميات إمبابة منذ قليل

منذ 2 اسابيع
May 19, 2020, 8:42 pm بلغ
تفاصيل اندلاع حريق بمستشفى حميات إمبابة منذ قليل

موضوع
  تفاصيل اندلاع حريق بمستشفى حميات إمبابة منذ قليل
اندلع حريق منذ قليل بمستشفي حميات إمبابة أحد مستشفيات الفرز للمشتبة في إصابتهم بفيروس كورونا فى عدد من الأشجار بحديقة المستشفى بجوار أحد المبانى دون أن يسفر عن إصابات، وتم إخلاء المبنى، ولم يستدل علي السبب حتي الآن .
 
وقال الدكتور ماهر الجرحي نائب مدير مستشفى حميات إمبابة لـ"اليوم السابع"، تعاملنا مع الحريق سريعا ولم يستدل علي السبب حتي الآن، مضيفا أنه لا يوجد إصابات بين العاملين، مؤكدا أن الحريق نشب فى أحد مبانى المستشفى أثناء وقت الأفطار ولا يوجد إصابات داخل المستشفى.
 
وتمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، فى السيطرة على حريق اندلع داخل غرفة استقبال داخل مستشفى حميات إمبابة، بعدما انتقلت سيارات الإطفاء، وتم استخراج عدد من المرضى وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان. 
 
 
كانت غرفة عمليات نجدة الجيزة، تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل مستشفى فى إمبابة، وتم الدفع بـ 4 سيارات اطفاء، وفرض كردون أمنى لمحاصرة النيران ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات، وتم اخماد الحريق.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.